ننشر أول فيديو للحظة خروج فتاة سوهاج المختفية من منزلها.. ووالدها: الأمن يبحث عنها

الأحد، 15 أبريل 2018 08:29 م
ننشر أول فيديو للحظة خروج فتاة سوهاج المختفية من منزلها.. ووالدها: الأمن يبحث عنها
ميراي فتاه سوهاج المختفية
دينا الحسيني

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر  فيه الفتاة ميراي جرجس صبحي الطالبة بالفرقة الثانية كلية التجارة جامعة سوهاج، والمختفية عن منزلها منذ خمسة أيام وهي تحمل حقيبة ملابسها وتستقل توك توك بمفردها من أمام منزلها. 

تعود واقعة إختفاء ميراي جرجس إلى الساعة 12 ونص ظهر يوم 10 إبريل الجاري، وقالت ماريانا شقيقتها في تصريحات صحفية إن ميراي خرجت صباح الثلاثاء الماضي  لتسيلم شيت خاص بها وشراء كتاب وحضور محاضرة بكلية التجارة بمقر الجامعة الجديد بالكوامل وخرجت من المنزل فى تمام الساعة السادسة والنصف ولكنها لم تصل إلى مقر الجامعة وذلك بشهادة بعض زملائها وأن هاتفها كان يعمل حتى الساعة الثانية عشر من نفس يوم خروجها. 

 

وأضافت ماريانا في تصريحاتها قائلة: «شقيقتي كان مقرر لها حضور كورس بأحد المراكز التعليمية بسوهاج وبالسؤال عنها تبين عدم ذهابها إلى هناك أيضا حيث كان موعد الكورس فى الثالثة عصرا وهذا ما أكده زملاؤها فى الكورس والقائمين على المركز».

وقال جرجس صبحى والد الفتاه ميراي: «بعد إغلاق تليفونها المحمول توجهت في العاشره مساء الثلاثاء لسوهاج للبحث عنها فى جميع المستشفيات وعندما لم أعثر عليها عدت فى الرابعه صباحا لتحرير محضر برقم 699 لسنه 2018 بالغياب وأضاف الأب أنه علم من قيادات أمن سوهاج أن هناك فريق بحث من ضباط سوهاج والأمن العام للبحث عن الفتاة وسؤال أصدقائها وتتبع خط سيرها». 

يذكر أن مديرية أمن سوهاج تلقت بلاغاً بغياب الفتاة ميراي جرجس صبحي وتم نشر صور الفتاة وأوصافها داخل المحافظة  للتعرف عليها ومراجعة أصدقائها والمقربين وفحص علاقتها بأسرتها وخلافتهم من الغير ومازال البحث جارياً عنها. 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق