ميدو: لا يمكن الصبر على باسم مرسي.. وعبد الله السعيد فاز بالمال وخسر الجمهور

الأحد، 15 أبريل 2018 09:01 م
ميدو: لا يمكن الصبر على باسم مرسي.. وعبد الله السعيد فاز بالمال وخسر الجمهور
ميدو
حسام الحاج

قال أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر المعتزل إن فترة إيهاب جلال كانت الأنسب لأي مدير يريد النجاح داخل نادي الزمالك، لأنه حصل على دعم كبير من مجلس الإدارة.
 
وأضاف في تصريحات تليفزيونية: «فزت في أول 5 مباريات مع نادي الزمالك في ولايتي الثانية، وعندما تعادلت في أول مباراة، كنت أول الدوري، وبعدها خرج مرتضى منصور أهان اللاعبين والجهاز الفني، وكان في ذلك ظلم لنا، ولكننا تحملنا كافة الظروف حبا في نادي الزمالك».
 
وتابع، قائلاً: «الزمالك لا بد أن يتعاقد مع ظهير أيسر مميز واللاعب رقم 10، بالإضافة إلى رأسي حربة، مع ضرورة الإبقاء على أيمن حفني ، ويجب أن يتعاقد الزمالك مع لاعب أجنبي يجيد اللعب في المركز رقم 10، وفي مركز الظهير الأيسر وأتمنى عبد الشافي، وإن لم ينجح الزمالك في ذلك، فأرى أن طارق طه ظهير أيسر سموحة أو محمد حمدي لاعب سموحة، ولا يوجد أي مهاجم في الدوري المصري يستحق اللعب لنادي الزمالك في الموسم المقبل، وأرى أن جون انطوي من اللاعبين المميزين وأتمنى تواجده في الزمالك بالموسم القادم».
 
وعاد ليقول: «لا يمكن الصبر على باسم مرسي 3 أو 4 سنين، حتى يعود إلى مستواه، ولكن من حق اللاعب أن يظل داخل الفريق ولا يرحل، وندعم بلاعبين سوبر، وباسم من اللاعبين، الذين يجب أن تتعاقد له مع لاعبين مميزين لخلق دوافع جديدة له».
 
وتابع: «عندما كنت أبلغ من العمر 18 عاما، كنت أخبر كل الناس أنني لن ألعب كرة بعد سن الثلاثين، فقد كان هذا شعور يراودني، واسألوا حازم إمام وهاني رمزي ونادر السيد، وأي لاعب كان يلعب معي في صغري».
 
 
وأشار ميدو إلى أن عبد الله السعيد لاعب النادي الاهلي المعار إلى كوبيون الفنلندي، فاز بالمادة والمال، ولكنه خسر جمهور النادي الأهلي ، وهو يستحق الـ 40 مليون جنيه، لأنه لاعب لا يمكن تعويضه، وهذا الأمر يلزمه رفع المقابل المالي لكافة اللاعبين حتى لا تحدث الأزمات، مضيفاً: «الأهلي ذبح عبد الله السعيد بما فعله معه، وأتمنى أن يكون خروج عبد الله للإعارة يكون خطوة أولى لتهدئة الرأي العام ثم العودة من جديد للنادي الأهلي».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق