اخبار الزمالك اليوم الاثنين 16-4-2018.. اللاعب الذي تسبب فى كسر «الشناوي»: «مش عارف أنام»

الأحد، 15 أبريل 2018 03:00 ص
اخبار الزمالك اليوم الاثنين 16-4-2018.. اللاعب الذي تسبب فى كسر «الشناوي»: «مش عارف أنام»
الشناوي وإكرامي
أحمد مسعود

شهدت أخبار الزمالك اليوم الاثنين 16-4-2018 العديد من الأحداث الهامة والتى جاء على رأسها اللاعب الذي تسبب فى كسر «الشناوي»: «مش عارف أنام».

ميدو: محمد صلاح أفضل مني.. والزمالك بيدوس على أبنائه

قال أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر المعتزل، إن الفارق بينه وبين محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، هو العقلية او الشخصية، مشيراً إلى أن عقلية محمد صلاح أفضل منه.

 

أول تصريح للاعب الذي تسبب فى كسر «الشناوي»: «مش عارف أنام»

علق محمد عبد المجيد مهاجم الاتحاد السكندري على تسببه فى إصابة أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقطع جزئى فى الرباط الصليبى خلال المباراة التى جمعت الفريقين الخميس الماضى بالجولة الـ31  من الدوري وانتهت بفوز زعيم الثغر 2-1.

 

ميدو: لا يمكن الصبر على باسم مرسي.. وعبد الله السعيد فاز بالمال وخسر الجمهور

قال أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر المعتزل إن فترة إيهاب جلال كانت الأنسب لأي مدير يريد النجاح داخل نادي الزمالك، لأنه حصل على دعم كبير من مجلس الإدارة.

 

الزمالك يفرغ كاميرات المراقبة للتوصل لسارق سيارة هشام يكن

حرص مسئولو نادي الزمالك، على تفريغ كاميرات المراقبة على مداخل بوابات النادي، لمعرفة المتسبب في سرقة سيارة هشام يكن نجم الزمالك الأسبق.


محمد صلاح متضامنا مع الشناوي: ستعود أقوى

عبر الدولي المصري محمد صلاح، عن تعاطفه مع حارس مرمي الزمالك أحمد الشناوي ، بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرا، في مباراة الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق