لقب الكأس والفوز على الأهلي وإنهاء تمرد اللاعبين.. ماذا يحتاج الزمالك من خالد جلال؟ (فيديو)

الخميس، 19 أبريل 2018 10:00 ص
لقب الكأس والفوز على الأهلي وإنهاء تمرد اللاعبين.. ماذا يحتاج الزمالك من خالد جلال؟ (فيديو)
خالد جلال
أحمد مسعود

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور، إقالة إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بعد الهزيمة وغير المتوقعة أمام فريق الاتحاد السكندري بهدفين لهدف منذ أيام، ليقرر بعدها تعيين خالد جلال مديرا فنيا مؤقتا للفريق الأبيض حتي نهاية الموسم مع وعد بالتعاقد مع مدير فني أجنبي يقود الفريق الموسم الجديد.

الزمالك اقترب من نهاية الموسم ولا يحمل أي شيء في جعبته يخرج به، غادر بطولة الكونفدرالية الإفريقية من دورها الأول بفضيحة على يد فريق مغمور من إثيوبيا، ومهدد بعدم الحصول علي المركز الثاني بالدوري للموسم الثاني علي التوالي، بعدما حصد الأهلي اللقب رسميا، اللهم إلا محاولته للحصول علي كأس مصر، حتي لا يخرج صفر اليدين من البطولة الوحيدة التي ينافس عليها حتي الآن.

سيقود الزمالك في هذه الفترة العصيبة، واحد من أبنائه وأبرز لاعبيه في فترة الثمانينيات بمركز الظهير الأيمن، وحصل معه على بطولة دورى الأبطال الإفريقى 1986، وكذلك توج ببطولة الدورى 1988 مع الفريق الأبيض، وأعلن اعتزاله كرة القدم قبل 15 عاماً فى 10 مايو 2003.

خالد جلال سبق وتولى منصب مدير الكرة بالزمالك مع المدير الفني الأسبق للفريق أوجوستو إيناسيو، كما تولى تدريب عدة فرق  بالقسم الثانى، أبرزها: الشرقية، مياه البحيرة،الشرقية للدخان والسويس وآخرها إف سى مصر حاليا قبل الموافقة على تدريب الزمالك. 

سيكون علي خالد جلال استعادة نغمة الانتصارات مع الفريق الأبيض، ليس هذا فقط، بل عليه أيضا الفوز بلقب كأس مصر، من أجل الحفاظ لجماهيره علي ابتسامة بسيطة في ظل هذه الأزمات التي عاشها الجمهور.

 

في السطور التالية نستعرض ماذا يخبئ القدر لخالد جلال مع الزمالك في الأيام القادمة..


لقب كأس مصر

سيكون على خالد جلال إعداد خطة الفوز بكأس مصر مع الزمالك ما قلنا لرسم بسمة ولو بسيطة مع جماهير الأبيض والتي وصل فيها الزمالك لدور الـ8، إلا أن المشوار لن يكون سهلا لاسيما مع وجود الأهلي والإسماعيلي في البطولة حتي الآن.

 

المنافسة علي المركز الثاني

سيكون خالد جلال علي موعد مع مباريات مثيرة وصعبة مع الزمالك من أجل خطف المركز الثاني بالمسابقة، من أجل ضمان المشاركة في بطولة دوري ابطال افريقيا التي غاب عنها الموسم الحالي، رغم صعوبة المنافسة مع الإسماعيلي الذي يسعي للعودة لإفريقيا من بوابته الكبيرة ببطولة دوري الأبطال، والمصري الذي يحاول تغيير بطولته المفضلة بالكونفدرالية والمشاركة في دوري الأبطال أيضا.

الزمالك يتبقى له 3 مباريات تضم المقاولون العرب والأسيوطي سبورت والمواجهة الأخيرة مع الأهلي في القمة، وعليه الفوز فيها جميعا من أجل بقاء أماله في المنافسة علي المركز الثاني.


مباراة الأهلي

سيكون علي خالد جلال كسر عقدة الأهلي في الدوري، لاسيما أن الأبيض لم يفز علي الغريم التقليدي في الدوري من فى الدور الثانى موسم 2006\2007، حيث سيكتب حينها تاريخا جديدا مع الزمالك وجماهيره لاسيما أن الفوز علي الأهلي يعد بطولة منفردة عند الجمهور.


الهروب باللاعبين بعيدا عن أزمات النادي

يواجه خالد جلال مشكلة كبيرة مع الأزمة المالية والاضطرابات التي يعيشها الزمالك في الفترة الأخيرة بسبب اللجنة المالية المشكلة لإدارة نادي الزمالك ومشكلاتها مع مرتضي منصور رئيس النادي، وخالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وكيفية الابتعاد بفريق الكرة عن كل هذه الأزمات التي ظهر تأثيرها علي اللاعبين في الفترة الأخيرة.


 

تمرد اللاعبين

مع الأزمات التي يعيشها الزمالك، كان هناك حالة تمرد بين اللاعبين علي الجهاز الفني السابق، بسبب رؤية كل لاعب في أفضليته للعب، علي حساب زملائه، حيث سيكون علي خالد جلال السيطرة علي تمرد اللاعبين ودفعهم للعب برجولة لاسيما مع الرعونة التي ظهرت علي العديد من اللاعبين في المباريات الفترة الأخيرة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق