سقطات مندوب قطر في القمة العربية.. جاء بطائرة تجارية وظهر معزولا عن المشاركين.. والمعارضة القطرية: على تنظيم الحمدين تنفيذ مطالب الرباعي العربي

الإثنين، 16 أبريل 2018 07:30 ص
سقطات مندوب قطر في القمة العربية.. جاء بطائرة تجارية وظهر معزولا عن المشاركين.. والمعارضة القطرية: على تنظيم الحمدين تنفيذ مطالب الرباعي العربي
تنظيم الحمدين
كتب أحمد عرفة

 

سقطات عديدة تعرض لها تنظيم الحمدين، خلال القمة العربية التي عقدت في المملكة العربية السعودية، وكان بطلقها هو مندوب تميم بن حمد، الأمير القطري الذي أرسله بدلا منه لحضور القمة، ولكن لم يكن يعلم تميم أن المصائب ستأتي عليه.

وما زال موقف مندوب قطر في القمة العربية، وظهوره معزولا خلال القمة  تثير غضب المعارضة القطرية ضد النظام القطري الذي يقوده تميم بن حمد.

في هذا السياق، قال خالد الهيل، المتحدث باسم المعارضة القطرية، في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على "تويتر":"الكل يتسائل ماذا لو كان تميم في موقف مندوبه ؟ .. الرد: تميم المفروض يصطلب ويغدي رجال ويعتذر ويواجه الموقف ولكنه جبان ماله وجه يواجه الي خانهم وغدربهم".

وتابع  المتحدث باسم المعارضة القطرية: تميم يدور حول العالم يحاول يراوغ ويماطل ولكن ماعلينا الامر محسوم تنفيذ مطالب دول المقاطعة الرباعي العربي ومن ناحيتنا كشعب قطر قلعته مطلب!.

ولم تقتصر فضيحة النظام القطري، على ظهور مندوب تميم بن حمد معزولا خلال القمة ، بل كانت هناك فضائح أخرى كشفتها المعارضة القطرية، عن مندوب تميم.

 

 وقال موقع "قطريليكس" التابع للمعارضة القطرية، إن فضيحة ظهور مندوب تميم بن حمد  وحيدا ومنبوذا بعيدا عن الصف العربي ليست السقطة الوحيدة لنظام قطر، بل إن هناك سقطة دبلوماسية أخرى حيث تم شحنه إلى فعاليات القمة العربية عبر طائرة شحن تجاري!

 

وبجانب فضيحة مندوب تميم في القمة العربية، فهناك فضيحة جديدة، كشفت حجم التطبيع القطري مع إسرائيل، فلم تكتف الدوحة باستضافة المسؤوليين الإسرائيليين، والمتحدث باسم جيش الاحتلال عبر قناتها الجزيرة، بل أيضا تطور شكل التطبيع القطري مع تل أبيب.

وعرض موقع "قطريليكس"، التابع للمعارضة القطرية، تغريدات لناشط إسرائيلي، يقوم بجولة في قاعدة العديد القطرية برفقة ضابط بسلاح الجو القطري، وهو يشيد بقطر.

وقال الموقع التابع للمعارضة القطرية:"ناشط حقوقي إسرائيلي يقوم بجولة في قاعدة العديد بقطر ويتجول مع ضابط بسلاح الجو القطري.. وما خفي أعظم!".

وكانت المعارضة القطرية، سخرت من الصورة التي ظهر بها مندوب الأمير القطري تميم بن حمد، معزولا خلال اجتماع للقمة العربية الذي عقد في المملكة العربية السعودية أمس الأحد.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق