بدون جراحات تكبير أو كريمات موضعية .. أطعمة تساعد فى زيادة حجم الثدي

الإثنين، 16 أبريل 2018 02:00 م
بدون جراحات تكبير أو كريمات موضعية ..  أطعمة تساعد فى زيادة حجم الثدي
حجم الثدى
كرستين سامى

ترغب بعض السيدات في الحصول علي ثدي أكبر حجما أما باللجوء لجراحات التجميل أو استخدام الكريمات الموضعية، أو بذل مجهود إضافي في صالات الألعاب الرياضية .
 
نشر موقع "بولد سكاى" تقرير عن الأطعمة التي تعمل علي زيادة حجم الثدي طبيعيا  وأشار إلي أن كل امرأة يختلف شكل جسدها عن الأخرى، وهناك عوامل  تؤثر على حجم وشكل الثدي وهي الوزن والوراثة والهرمونات ،لأن الثديين يحتويان علي أنسجة الدهنية ، و قد يتغير حجم الثدي عندما تكسب المرأة أو تفقد وزنها ، لذلك إليك كيفية زيادة حجم الثدي بشكل طبيعي في المنزل عن طريق تناول  أطعمة معينة وهي .
 
1- حليب الصويا :
حليب الصويا مليء بمعدن شبيه بالاستروجين و يساعد في زيادة حجم الثدي ، ويمكن شرب حليب الصويا  في الصباح يوميا، ويمكن أيضا أن تؤكل حبوب الصويا بإضافتها إلى السلطة .
 
2- المكسرات :
 المكسرات مثل الكاجو والجوز والفول السوداني كلها مصادرغنية بالمعادن والمغذيات التي يمكن أن تزيد حجم الثدي ، لأنها تتكون من الدهون الصحية والبروتينات والفيتامينات والمعادن الضرورية ،و في نفس الوقت تناولها مفيد  للقلب ويعزز الدماغ ويمكن تناولها في شكلها العادي أو إضافتا لبعض الأطعمة مثل الأرز  .
 
3- الحليب:
تعتبر منتجات الألبان جيدة لزيادة حجم الثدي لأنها تحتوي على هرمونات تناسلية متوازية  ، وحليب البقر ينتج هرمونات مثل هرمون الاستروجين والبرولاكتين والبروجسترون، علي السيدة تناول كوب من الحليب في الصباح وآخر في المساء 
 
4- البابايا:
البابايا هى ثمرة تدعم نمو حجم الثدي ، ويمكن إضافة الحليب للبابايا لزيادة كفاءته، لأن البابايا تحتوى على الانزيمات التى تستخدم في إعداد المكملات الغذائية ، وهى غنية بالعناصر الغذائية المضادة للأكسدة مثل الكاروتينات والفلافونويد وفيتامين ج وفيتامين بحمض الفوليك والبانتوثينيك ، وهي مصدر جيد للألياف والمعادن مثل المغنيسيوم ، وقطع البابايا نصف الناضجة وأكله بعد وجبات الطعام .
 
 
5- المأكولات البحرية:
المأكولات البحرية تحتوي علي المنجنيز، وهذا يساعد في تعزيز الهرمونات الجنسية التي تعزز نمو الثدي .
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة