خمسينية تبدو بجانب ابنها فتاة صغيرة فى العشرينات من العمر.. الفضل للرياضة اليومية

الإثنين، 16 أبريل 2018 02:30 م
خمسينية تبدو بجانب ابنها فتاة صغيرة فى العشرينات من العمر.. الفضل للرياضة اليومية
ام خمسينية تبدو فى عمر العشرينات
أمنية فايد

 
زاد العمر الافتراضي للنساء عموما وخصوصا  الآسيويات وهذا ما تؤكده الأرقام ، وكثيرات في سن الخمسينيات ولكن شكلها شابة في العشرينيات ، من بينهم فتاة النشرة الجوية الصينية "يانج دان"، واليابانية "ماساكو ميزوتانى" والمصممة التايوانية "لور هسو".
 
وتنضم لهم اليوم  الأم "ليو ييلين" التى تبلغ من العمر 50 عام والتى أثارت إعجاب العديد على مواقع التواصل الاجتماعى ، حيث كان أصدقاء ابنها "شيه ييشوان" يعتبرونها الفتاة العشرينية التى يحبها.
 
1
 
تصدرت الأم الصينية "ليو" عناوين الصحف الدولية للمرة الأولى، بسبب إثارة إعجاب الكثير على مواقع التواصل الاجتماعى حيث أنها تحصد 150 ألف معجب على انستجرام، ويقول الابن "شيه ييشوان" لموقع "أوديتى" : "كانت أمى دائما جميلة، فعندما كنت صغيرا كنت أعتبر أمى أجمل فتاة فى العالم، ورغم كبر سنها إلا انها تحافظ على صحتها وشكلها لتظل الأجمل فى عينى".
 
2
وتابع : "اعتقد مواظبة أمى على ممارسة الرياضة أكبر مكافحة للشيخوخة وتقدم العمر، فهى تمارس السباحة منذ 30 عاما ومازالت تمارسها كل يوم تقريبا فضلا على ألعاب الرياضة الأخرى وممارسة اليوجا، حيث سبحت العام الماضى عبر المضيق الماليزى على مسافة 7.45 ميل فى أربع ساعات، وفى عام 2016 سبحت عبر نهر "يانجتسى" فى الصين ونهر "هان" فى كوريا الجنوبية".
 
وأكدت "ليو" أن حلمها يمكن فى أن تظل محافظة على جمالها مع بلوغ عمر الـ80، وتأمل أن يؤدى نجاحها هذا إلى إلهام الكثير من النساء للعمل على جمالهن بالرياضة.
 
3
 

4
 

رئيسية

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة