شاب يشترى سيارة مستعملة لزياره صديقه .. ثمنها أقل من سعر تذكرة القطار

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 03:00 ص
شاب يشترى سيارة مستعملة لزياره صديقه ..  ثمنها أقل من سعر تذكرة القطار
شاب يشترى سيارة لزيارة صديقة على بعد 100 ميل
أمنية فايد

 
عندما يفكر فرد فى رحلة لزيارة مكان أو شخص ما، يبدأ فى اختيار وسيلة الانتقال المناسبة له من حيث السهولة والتكلفة التى يمكن أن يدفعها.
 
وبعد حساب الشاب "توم تشرتش"، 27 سنة، من لندن، لتكلفة زيارته لصديقة الذى يبعد عنه 100 ميل أى م يعادل 161 كيلو متر، اكتشف أن تذكرة القطار قيمتها 218 جنيه استرلينى أى 311 دولار تقريبا للذهاب فقط، وهذه التكلفة باهظة بالنسبة لـ"توم" ، وبالبحث عن وسيلة أخرى للانتقال إلى صديقه، وجد "توم" فى إحدى المواقع عرض لبيع سيارة موديل قديم سعرها أرخص من تذكر القطار، فقام بشرائها.
 
يقول : "توم" لموقع : "اوديتى سنترال" كانت السيدة صاحبة السيارة تعلن عن بيعها للعربية على أنها من الخردة نظرا لقدم السيارة، فهى من فئة هوندا سيفيك موديل 1997 وذات محرك صغير بما يكفى لأتمكن من الحصول على أرخص ضريبة على الطريقة، وكانت التكلفة النهائية بعد حساب شراء السيارة والبنزين والتأمين والضرائب 206 جنيها استرالينيا، وهى بسعر أقل من تذكرة القطار الذهاب فقط، وفى النهاية يبقى معى السيارة للذهاب لأى مكان آخر".
 
وأشار "توم" إلى أنه قام بنشر هذه القصة احتجاجا منه على أسعار التذاكر الخاصة بالقطارات والتى دخلت حيز الجنون بسبب أسعارها، لابد أن يكون هناك درجات فى أسعار تذاكر القطارات خاصة وأنها تعتبر وسيلة انتقال رخيصة مقارنة بالطائرات.
 
1
 

2

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة