«زعلان منك ياماما».. طالب ينتحر لرفض والدته الزواج من حبيبته

الإثنين، 16 أبريل 2018 01:21 م
«زعلان منك ياماما».. طالب ينتحر لرفض والدته الزواج من حبيبته
انتحار

أنهى طالب حياته وانتحر من الطابق التاسع، بعدما القى نفسه عقب تناوله عقاقير مخدرة بمنطقة مصر الجديدة، بسبب رفض والدته زواجه من الفتاة التى يحبها.

البداية بتلقى قسم شرطة مصر الجديدة بلاغا، من الاهالى بسقوط شخص من الطابق التاسع بأحد العقارات، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين من مناظرة الجثة أنها لشاب "محمد ب" 22 سنة، نشأت علاقة صداقة بينه وبين فتاة تطورت لعلاقة عاطفية حيث قرر الطالب الزواج من الفتاة ولكن واجه صعوبات فى تحقيق حلم عمره من الزواح بالفتاة التى يحبها.
 
قرر الطالب فتح موضوع ارتباطه من الفتاة مع والدته التى رفضت بشدة اتمام تلك الزيجة بسبب خلافات بينهم، مما جعل "محمد" يعيش فى حالة نفسية سيئة ورغم تحايله على والدته عدة مرات لقبول زواجه بالفتاة التى يحبها الا أن فى كل مرة طلبه يقابل بالرفض من والدته.
 
ومع تكرار رفض أسرته بالزواج من الفتاة التى يحبها، قرر "محمد" الانتحار والتخلص من حياته لعدم استطاعته العيش بدون حبيبته.
 
وفى يوم الحادث توجه "محمد" الى الصيدلية لشراء دواء، وعقب تناوله تلك العقاقير المخدرة، توجة "محمد" إلى منور العقار الذى يسكن به وألقى نفسه من الطابق التاسع.
 
وبفحص غرفته تم العثور على جوابات مكتوبة بخد يد المتوفى يعاتب فيها أسرته على عدم السماح له بالزواج من الفتاة التى يحبها وأنه قرر الانتحار والتخلص من حياته بسبب رفضهم الزواج قائلا: "أنا زعلان منك ياماما".
 
 لتأمر نيابة مصر الجديدة برئاسة أحمد يوسف،بالتصريح بدفن جثة المتوفى وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة واستدعاء اسرة المتوفى للاستماع لأقوالهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق