الجسمي يحتفل مع أطفال "الصم والبكم" بالإمارات: ويردون: نحبك

الإثنين، 16 أبريل 2018 03:41 م
الجسمي يحتفل مع أطفال "الصم والبكم" بالإمارات: ويردون: نحبك
حسين الجسمى
نسمة بكير

نشر الفنان الإماراتي حسين الجسمي، على حسابه الشخصي لموقع الصور الشهير "إنستجرام"، مجموعة من الصور التي تجمعه بعدد كبيرة من أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة من الصم والبكم، حيث شارك الاحتفال مع مركز "كلماتي" للتواصل والتأهيل بالإمارات خلال الساعات الماضية.

وعلق الجسمي على حسابه على "الإنستجرام": "غنينا وقرأنا قصص وقضينا وقت جميل مع أبناءنا من أصحاب الهمم، ملهمين بإحساسهم وعطائهم، فخور جداً وكل الشكر لمركز كلماتي للتواصل والتأهيل بالامارات".

وتزامن الاحتفال مع نشر الملصق الدعائي لفيلم "122"، الذي يقوم ببطولته طارق لطفي وأحمد داودد وأمنية خليل مع مجموعة كبيرة من نجوم السينما في مصر.

الملطق الدعائي لفيلم 122
الملطق الدعائي لفيلم 122

وجاء الملطق الدعائي لفيلم "122" يحمل نفس الإشارة التي تواجهة بها "الجسمي"، في بعض الصورلأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة من الصم والبكم، حيث تعني الإشارة كملة "أحبك"، ولا يعرفها الكثيرون.

يذكر أن فيلم "122" يشارك فى بطولته بجانب الفنان طارق لطفي، كلاً من أمينة خليل وأحمد داود وأحمد الفيشاوى ومحمد ممدوح، وعدد كبير من الفنانين الشباب منهم جيهان خليل وأسماء جلال ومحمود حجازى ، من تأليف صلاح الجهينى، وإنتاج سيف عريبى، وإخراج ياسر الياسري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق