محافظ قنا ومدير جمعية المحاربين القدماء يشهدان حفل تكريم أسر الشهداء (صور)

الإثنين، 16 أبريل 2018 04:01 م
محافظ قنا ومدير جمعية المحاربين القدماء يشهدان حفل تكريم أسر الشهداء (صور)
يوم الشهيد

شهد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، الاحتفال بيوم الشهيد المحارب القديم الذي نظمته جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب بحضور اللواء أركان حرب السيد الغالي مدير جمعية المحاربين القدماء، وعدد من قيادات القوات المسلحة والقيادات الأمنية والتنفيذية ورجال الدين الأسلامى والمسيحي وأسر شهداء ومصابي الحرب.
 
IMG_9669
 

وفي بداية الحفل وقف محافظ قنا، ومدير جمعية المحاربين القدماء والحضور دقيقة حداد وقراءة الفاتحة علي أرواح الشهداء من رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية الذين ضحوا بأرواحهم من أجل تحقيق أمن الوطن وسلامة أراضيه.

وأكد محافظ قنا، أن الاحتفال بيوم الشهيد يأتي تخليدا لذكري شهداء الوطن الذين قدموا أرواحهم دفاعا عن مصرنا الغالية ليسجلوا أروع البطولات وحققوا لنا ما ننعم به ونعيشه الآن من أمن وأمان.

IMG_9671
 

ووجه المحافظ، تحية إعزاز وتقدير لأسر الشهداء تقديرا لما قدمه أبنائهم وآبائهم من تضحيات وبطولة مؤكدا علي أن المحافظة تطلق أسماء الشهداء علي الميادين والمدارس والمعاهد الازهرية تخليدا لذكراهم ولتظل شاهدة على بطولاتهم من اجل الوطن.

IMG_9707
 

 

IMG_9710
 

ومن جانبه نقل اللواء السيد الغالى تحيات الفريق اول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق محمد فريد حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة مشيرا إلى أن الجمعية تحتفل اليوم بتكريم عدد من أسر شهدائنا الأبطال من رجال القوات المسلحة والشرطة ومصابي العمليات الحربية من أبناء محافظة قنا مؤكدا أن هذا الاحتفال يعكس اعتزاز الوطن بأبنائه من الشهداء والمصابين ويجسد أسمى معاني العطاء والروح الوطنية المخلصة لأبناء مصر الأوفياء المدافعين عن أمنها وسلامتها عبر تاريخها الطويل.

وفى ختام الاحتفال قام المحافظ ومدير جمعية المحاربين القدماء بتكريم أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية بمنحهم عدد من الهدايا العينية .

IMG_9715
 
IMG_9716 (1)
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق