«تجنب تناول الزبادي ليلا».. عادات بسيطة للحصول على معدة مسطحة

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 08:00 م
«تجنب تناول الزبادي ليلا».. عادات بسيطة للحصول على معدة مسطحة
بطن مسطح
إسراء سرحان

يمثل الحفاظ على نظام غذائي متوازن دورا أساسيا في الحصول على معدة مسطحة، بالإضافة إلى ممارسة الرياضة وتجنب بعض الأطعمة التي يمكن أن تسبب النفخة، وبعض العادات الأخرى التي سوف تتعرف عليها معنا خلال السطور القليلة التالية، وفق موقع«هيلث».

تجنب الزبادي

يحتوي الزبادي على العديد من الخصائص الجيدة، ولكن إذا كنت تريد الحصول على بطن مستوية، فعليك تجنب تناولها في وقت العشاء، العديد من هذه المنتجات لديها كميات كبيرة من السكريات المضافة بجانب اللاكتوز، وهو سكر طبيعي يصعب هضمه، ف
يمكن أن يتسبب الجمع بين اللاكتوز والسكريات المضافة في حدوث الالتهاب والتورم في المعدة.


ثماني دقائق من التمرين

إذا كنت تمارس ثماني دقائق من التمرين قبل النوم، فسوف ترى بنفسك أنك تستيقظ من نومك لا يوجد لك أي بطن،إذا مارست الرياضة كل يوم ، فسوف تفقد وزنك، كرر التمرين عدة مرات حتى تكمل الثماني دقائق، بين القرفصاء والقدم.


خذ حمام بارد

إن الحصول على دش بارد قبل الذهاب للنوم ليس فقط ممتازًا في الدورة الدموية، ولكنه سيساعد أيضًا في إعطائك معدة ممتلئة، ذلك لأنك ستخفض درجة حرارة جسمك وتحفز الأنسجة المسؤولة عن استهلاك الطاقة لزيادة درجة حرارة الجسم.


فطار جيد

بداية اليوم مع إفطار جيد أمر ضروري، حيث سوف يساعدك حمض البوتريك على تقليل الالتهاب في الجسم وزيادة المقاومة للأنسولين، وقد يكون خيارًا جيدًا مزيجًا من الشوفان والشوكولاتة الداكنة والفواكه الحمراء والمكسرات والقرفة، بهذه الطريقة سوف تحفز أمعائك وستكون أقل انتفاخا، وتشعر أنك أخف بكثير.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق