وفد من كوريا الجنوبية يشارك في "العربي الإفريقي الدولي للاستثمار" بشرم الشيخ مايو المقبل

الإثنين، 16 أبريل 2018 07:50 م
وفد من كوريا الجنوبية يشارك في "العربي الإفريقي الدولي للاستثمار" بشرم الشيخ مايو المقبل
مصطفى الجمل

يشارك وفد من جمهورية كوريا الجنوبية، في فعاليات المؤتمر العربي الإفريقي الدولي للاستثمار، المقرر انعقاده خلال الفترة من 2 – 7 مايو المقبل بشرم الشيخ، بحضور ومشاركة ممثلين لـ40 دولة عربية وإفريقية وأوروبية.
 
وأكد السفير عماد طارق الجنابي، رئيس المجلس العربي الإفريقي للتكامل والتنمية، ورئيس المؤتمر، أننا وجدنا ترحيب كبير لدى الجانب الكوري عقب إطلاعه على أهداف المؤتمر والمشروعات المطروحة، والشخصيات المؤثرة في القطاع الاقتصادي حول العالم، المتوقع حضورها، وذلك من أجل دعم الدول العربية والإفريقية، والمساهمة في النهوض باقتصاد تلك الدول، كجزء من المسؤولية الاجتماعية الملقاه على المجلس.
 
وأشار الجنابي، إلى أن هناك وفد يتكون من 20 شخصية رفيعة المستوى، ستشارك في المؤتمر، من أجل الحصول على بعض الفرص الاستثمارية والمشروعات المطروحة خلال الفاعليات، مؤكدًا أن المجلس سيسعى جاهدُا لتذليل كافة العقبات أمام المستثمرين ورجال الأعمال، ومن خلال التعاون المثمر بين المجلس ووزارة الاستثمار وكافة القطاعات المعنية بجمهورية مصر العربية، أو أي دولة أخرى، لتحقيق أكبر قدر ممكن من الاستفادة.
 
كما أشار رئيس المجلس، إلى أن وفدًا من المجلس، سيزور كوريا خلال الأيام المقبلة، ويلتقي خلال الزيارة عدد من رجال الأعمال والمنظمات الاقتصادية، لمناقشة بعض المشروعات المقرر عرضها خلال فاعليات المؤتمر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة