الرومانسية والحب عنوان «أليك وهيلاريا بالدوين» في حفل NYU Gala 2018 (صور وفيديو)

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 01:00 م
الرومانسية والحب عنوان «أليك وهيلاريا بالدوين» في حفل NYU Gala 2018 (صور وفيديو)
أليك وهيلاريا بالدوين
شيماء جمال

 
سرقا الثنائى الشهير أليك بالدوين وزوجته الحسناء هيلاريا الأضواء، أثناء وصولها إلى احتفالية مدرسة تيش العليا للفنون التابعة لجامعة نيويورك، والذى أقيم مساء أمس الأثنين، في Capitale بنيويورك، وفقاً لما نشرته صحيفة "الديلى ميل" البريطانية، صباح الثلاثاء.
 
وأفادت الصحيفة، أن الممثل الأمريكى البالغ من العمر 60 عاماً، ظهر برفقة زوجته هيلاريا، معلمة اليوجا، البالغة من العمر 34 عاماً، وبدا عليهما الرومانسية والحب، وجاء ذلك أثناء حضورهم المتألق في الحفل، حيث أن أليك، ارتدى بدلة كلاسيكية، من اللون الأسود، وقميص من اللون الأزرق الفاتح ، مع ربطة عنق مخططة داكنة. أما عن هيلاريا تألقت بفستان طويل، الذى يبرز من نمو حملها، وشوهدت وهى مثيرة وجرئية بالألوان الأسود والأبيض والأحمر، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد، وصندل من اللون الأسود. 
 
 
وذكرت، أن الثنائى الشهير "أليك وهيلاريا بالدوين" والدان لـ 3 أطفال، الابنة كارمن غابرييلا، البالغ من العمر 4 سنوات، ولديهما ابنان رافائيل توماس، البالغ من العمر عامان، وليوناردو أنجل، الذى يبلغ عاما واحداً، على الرغم من أليك لديه ابنة أخرى، تدعى بـ" ايرلندا بالدين"، البالغة من العمر22 عاماً، من زواجه السابق من الممثلة كيم باسينجر.
 
ويذكر أن الزوجان أليك وهيلاريا أعلن عن نبأ الطفل الرابع، في 3 نوفمبر من العام الماضى، وهى حالياً في الشهر السادس، ولم يلعنا بعد جنس مولودهما.
 
 
 
WhatsApp Image 2018-04-17 at 11.08.46 AM
 
 
WhatsApp Image 2018-04-17 at 11.08.50 AM

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق