رئيس مصر للطيران: تخفيض 50% على الدورات التدريبية للشركات الإفريقية

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 11:33 ص
رئيس مصر للطيران: تخفيض 50% على الدورات التدريبية للشركات الإفريقية
مصر للطيران

أعلن رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران صفوت مسلم عن تخفيض 50% على الدورات التدريبية في أكاديمية مصرللطيران للتدريب لجميع شركات الطيران الإفريقية. 

جاء ذلك على هامش إنطلاق فعاليات مؤتمر ومعرض الطيران الأفريقي 2018 الذي تستضيفه مصر للطيران على مدار يومين صباح اليوم الثلاثاء 17 أبريل. 
 
ويُعقد المؤتمر والمعرض تحت رعاية وبحضور وزير الطيران المدني شريف فتحي، ورئيس الشركة القابضة لمصر للطيران صفوت مسلم ولفيف من قيادات وزارة الطيران المدني. 
 
وبدأت أولى فعاليات المؤتمر بالجلسة الافتتاحية التي تناولت دور أفريقيا في مجال الطيران المدني، والاستثمار في مجال البنية التحتية لمشروعات الطيران المدني، والإرهاب الإلكتروني وسبل مكافحته، والحماية من التهديدات الناتجة عنه، واتفاقية سوق النقل الأفريقية الموحدة، والتوصيات التي ينبغي اتخاذها انطلاقا من هذا الحدث. 
 
ويحضر المؤتمر والمعرض الأمين العام لاتحاد شركات الطيران الأفريقية AFRAA، والمدير الإقليمي للعلاقات الخارجية للاتحاد الدولي للنقل الجوى إياتا IATA، ورئيس منظمة الطيران المدني الأفريقية AFCAC، والمدير الإقليمي لمنظمة الطيران المدني الدولية ICAO بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، و عدد من المنظمات والهيئات الدولية والإقليمية الأخرى والشركات المصنعة للطائرات والصناعات التكميلية والمغذية للنقل الجوى.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق