تقارير: محمد صلاح أول صفقات ريال مدريد

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 12:55 م
تقارير: محمد صلاح أول صفقات ريال مدريد
محمد صلاح

أصبح محمد صلاح على أبواب ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وفقا للعديد من التقارير الصحفية الإسبانية القريبة من رئيس النادى الملكى فلورنتينو بيريز.

ذكر موقع "دون بالون" الإسبانى أن ريال مدريد ضمن التعاقد مع أول صفقات الصيف وهو محمد صلاح مقابل 150 مليون يورو، بالإضافة إلى انتقال لاعب من الفريق الملكى إلى الريدز سيحدد فيما بعد.

الموقع أكد أن فلورنتينو بيريز واثق من ضم محمد صلاح خلال الصيف المقبل، على الرغم من تمسك إدارة ليفربول ببقاء اللاعب.

 

محمد صلاح

وسجل محمد صلاح هدفاً فى فوز ليفربول على بورنموث بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "آنفيلد"، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 30 فى صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى، بينما يتصدر قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف على صعيد دوريات أوروبا هذا الموسم "الحذاء الذهبى" برصيد 30 هدفاً متفوقاً على ليونيل ميسى نجم برشلونة.

كما انفرد محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى بالمركز الثانى فى قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف فى جميع المسابقات بموسم 2017 – 2018، بعدما رفع رصيده من الأهداف فى جميع البطولات الإنجليزية والأوروبية إلى 40.

ويتصدر كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف فى جميع المسابقات بموسم 2017 – 2018 برصيد 41 هدفاً، بينما يحتل ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى المركز الثالث بـ 39 هدفاً.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق