الجودو يحقق نتائج غير مسبوقة في بطولة أفريقيا بتونس

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 01:07 م
الجودو يحقق نتائج غير مسبوقة في بطولة أفريقيا بتونس
مطيع فخر رئيس اتحاد الجودو

أشاد المهندس مطيع فخر الدين رئيس اتحاد الجودو بالنتائج التى حققها لاعبى المنتخب الوطنى الذين شاركوا فى بطولة أفريقيا التى أقيمت فى تونس مؤخرا، وحصد المنتخب المصرى المركز الأول فى الترتيب العام للبطولة.

كان المنتخب قد حقق 12 ميدالية متنوعة فى البطولة عن طريق محمد عبد الموجود ذهبية وزن 66 ك ومحمد علي ذهبية وزن 81 ك و رمضان درويش ذهبية وزن 100 ك و أحمد علي فضية وزن 66 ك ومحمد محي فضية وزن 73 ك و لمياء محمد فضية وزن 57 ك و ميسره النجار فضية الوزن المفتوح وعبد الرحمن محمد برونزية وزن 81 ك وعلي حازم برونزية وزن 90 ك والاء حامد برونزية وزن 78 ك ومحمد نصر الله و أحمد عبد السلام ذهب في الكاتا، ومحمود سعيد وعمر عبد العظيم فضه في الكاتا.

قال رئيس الجودو أن اللاعبين بذل جهودا كبيرة مع الجهاز الفنى بقيادة باسل الغرباوى على مدار الفترة الماضية بالرغم من الظروف الصعبة التى مر بها الفريق فيما يخص قلة المعسكرات والإعداد، مؤكدا على الدور الفعال التى قامت به اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب فى مساعدة الاتحاد منذ توليه المسئولية فى نوفمبر 2017.

شدد مطيع على أن هذه النتائج تؤكد على أن الجودو سوف يساهم بشكل فعال فى البطولات والدورات المجمعة القادمة بعدما استعاد توازنه من جديد خاصة أن البطولة الأفريقية الماضية حققت مصر المركز الثالث، مضيفا على أن المنتخبات تمتلك العديد من اللاعبين المتميزين من الناشئين فضلا عن عودة اللاعبين الكبار على رأسهم بطل العالم رمضان درويش الذى حقق المركز الأول بعدما شكك المغرضين فى كفاءته خلال الفترة السابقة.

أضاف رئيس الجودو أن مجلس الإدارة يسعى إلي مزيد من الاجتهاد خلال المرحلة المقبلة لتجهيز لاعبى المنتخبات للبطولات المقبلة، بالإضافة إلي التركيز على البطولات المحلية التى تفرز عناصر جديدة يمكن تكوين صفوف أخرى لاستكمال مسيرة الوصول إلي القمة فى رياضة الجودو.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق