غادة عبد الرازق تتنافس بفلمين في عيد الفطر 2018

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 03:32 م
غادة عبد الرازق تتنافس بفلمين في عيد الفطر 2018
غادة عبد الرازق
نسمة بكير

أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، عن موعد طرح فيلمها الجديد "حرب كرموز" و"كارما" بدور العرض، في عيد الفطر 2018 حيث ستتنافس بفلمين.
 
وظهرت غادة من خلال المطلق الدعائي لفيلم "حرب كرموز" بشخصية فتاة ترتدي ملابس فتاة ليل، على عكس ظهورها في المطلق الدعائي لفيلم"كارما".
 
كما اكتفت بنشر المطلق الدعائي لفلميها عبر حسابها الشخصي "إنستجرام"، ولم تذكر أي تفاصيل أخري.
 
ويشارك بطولة فيلم "حرب كاموز" بجانب الفنانة غادة عبد الرازق كلا من  أمير كرارة ، وفتحى عبد الوهاب، ومصطفى خاطر، وإيمان العاصى، وبيومى فؤاد، ومحد على رزق، ومحمود حجازى، ومايان السيد، وآخرون، وهو من قصة محمد السبكى، إنتاج رنا السبكى، سيناريو وحوار وإخراج بيتر ميمى. 
 
في حين يشارك في بطولة فيلم "كارما"، كل من عمرو سعد، وغادة عبد الرازق، وزينة، ووفاء عامر، وماجد المصرى، وحسن الرداد، وخالد الصاوى، ودلال عبد العزيز وعدد آخر من النجوم، وهو من تأليف محمد رفيع وإخراج خالد يوسف.
 
يذكر إن غادة عبد الرازق انتهت من تصوير مسلسها "ضد مجهول"، المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم، التي تدور أحداثه في إطار من الغموض والإثارة حول سيدة تمر بحادث كبير، يقلب حياتها رأسا على عقب، ويشاركها في البطولة كلا من دياب، أحمد سعيد عبد الغنى، حنان مطاوع، رانيا منصور، روجينا، وآخرين، تأليف أيمن سلامة، إخراج طارق رفعت.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة