السفير السعودي الجديد في مصر يؤدي اليمين أمام الملك سلمان (صور)

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 03:55 م
السفير السعودي الجديد في مصر يؤدي اليمين أمام الملك سلمان (صور)
السفير السعودي الجديد بالقاهرة يؤدي اليمين
محمود علي

أدى أسامة أحمد النقلي، سفير المملكة السعودية الجديد بالقاهرة، القسم اليوم الثلاثاء، أمام الملك سلمان بن عبد العزيز، العاهل السعودي، كسفير للمملكة بمصر ومندوبًا دائمًا للسعودية بجامعة الدول العربية، خلفًا للسفير أحمد عبد العزيز قطان، والذي عُين كوزير لشئون الدول الأفريقية. 
 
وكتب النقلي على تويتر: "(وَإِنَّهُ لَقَسَمٌ لَّوْ تَعْلَمُونَ عَظِيمٌ) بفضل الله تشرفت الْيَوْمَ باداء القسم امام سيدي #خادم_الحرمين_الشريفين حفظه الله سفيراً فوق العادة ومفوض لمقامه الكريم لدى جمهورية #مصر العربية ومندوبا دائما لـ #المملكة_العربية_السعودية لدى جامعة الدول العربية). 
 
سفير السعودية الجديد في مصر
 
 
 
وأضاف في عدد من التدوينات : أسأل المولى عز وجل أن أكون عند حسن ظن قيادتنا الرشيدة، مستنيراً بحكمتها وتوجيهاتها السديدة، وأن يكلل الله المساعي لخدمة ديني ثم مليكي ووطني الغالي ومواصلة مسيرة التلاحم والأخوة وعلاقات المصيرالمشترك بين #المملكة والشقيقة #مصر.
 
 
وأضاف: "أشكر كل من تلطف بالتهنئة من كل من #المملكة و#مصر بالثقة الملكية الكريمة خلال الأسبوعين الماضيين ولَم أتمكن من الرد عليه قبل أداء القسم.. وأرجو دعواتكم".
 
سفير السعودية الجديد في مصر 2
 
وتابع النقلي: "أخي وصديقي معالي الوزير أحمد بن عبدالعزيز قطان رفيق رحلة كفاح طويلة في خدمة الدين ثم المليك والوطن بدأت في السفارة في واشنطن مطلع الثمانيات، وهو دبلوماسي من طراز رفيع، بصماته واضحة أينما حل وارتحل، وكانت بصمته سفيرًا في #مصر بارزة.. وفقه الله وسدد خطاه".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق