هالة أبو السعد: خطة الحكومة يجب أن تنفذ بلا محاباة

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 04:53 م
هالة أبو السعد: خطة الحكومة يجب أن تنفذ بلا محاباة
هاله ابو السعد
مصطفى النجار

أكدت هالة أبو السعد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين،  علي أنه ليس هناك دقة فيما قيل أن كل النواب حصلوا علي خدمات لدوائرهم بحوالي ٢ مليون جنيه، بحسب ما نقله النائب محمود بدر على لسان الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط أمس، مشددة على أنها ام تحصل علي خدمات لأهالي الدائرة الخاصة بها ولا زملائها في الهيئة.
 
كان النائب محمود بدر كشف أن وزيرة التخطيط أخبرته أن نواب ائتلاف دعم مصر حصلوا على ٢ مليون جنبه كخدمات لدوائرهم، وهو ما لم ينفع الائتلاف بل أكد النائب الدكتور مجدي مرشد الأمين العام للائتلاف، أن من حصلوا علي الأموال المخصصة في صورة خدمات عامة من داخل وخارج الائتلاف.
 
وأوضحت أبوالسعد، في تصريح لـ«صوت الأمة»، أن تخصيص مبلغ ٢ مليون جنيه يمكن أن يكون كافي دوائر لصالح خدمات للمواطنين بينما دوائر أخرى لا تحتاج لمثل هذا المبلغ بينما دوائر ثالثة تحتاج ل١٠ مليون جنيه مثلا، لافتة إلى أن احتياجات الدوائر يجب الا تتساوى مراضاة النواب في الدائرة.
 
كما أكدت علي أن تمييز دوائر دون غيرها لا يعتبر تمييزًا نواب للاحتياج الفعلي للدائرة، وأرى أن خطة الحكومة يجب أن تنفذ بلا محاباة لأحد وفقًا للاحتياجات الضرورية وغير الضرورية والمفاضلة بين المناطق الأكثر احتياجا للخدمات عن غيرها وفقًا لدرجات الاحتياج وما يمكن تأجيله فإن الأولى سيكون في مصلحة الشعب.
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق