مصرع هارب من حكم إعدام بالشرقية في تبادل لإطلاق النار.. وضبط آخر بمطروح

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 05:02 م
مصرع هارب من حكم إعدام بالشرقية في تبادل لإطلاق النار.. وضبط آخر بمطروح
المتهم المقبوض علبة بالشرقية
دينا الحسيني

تمكنت مديرية أمن الشرقية برئاسة اللواء رضا طبلية، بالتنسيق مع فرع الأمن العام من القبض على أحد العناصر الخطرة والهارب من تنفيذ أحكام قضائية بالإعدام والسجن المؤبد .

واستهدفت مأمورية من قطاع الأمن العام، بالإشتراك مع أمن الشرقية برئاسة اللواء محمد والي، مدير المباحث، المدعو "محمد.ع.ر" 31 سنة سائق مطلوب ضبطه لتنفيذ أحكام قضائية بالإعدام والسجن المؤبد والحبس 6 سنوات صادرة ضده فى ثلاثة قضايا "قتل عمد، إتجار فى المواد المخدرة، وسبق اتهامه فى قضيتي إتجار بالمواد المخدرة، بمحل تواجده بمسكنه بناحية السعادات بدائرة مركز شرطة بلبيس.

وفور اقتراب القوات بادر المتهم وبعض أعوانه بإطلاق الأعيرة النارية تجاههم، فبادلتهم القوات حتى تم إسكات مصدر النيران، و أسفر ذلك عن مصرعه وإصابة أحد أعوانه "عاطل 18 سنة، بجرحين بالجانب الأيمن والظهر، وضبط "رضا.ف.ع" عاطل سبق اتهامه فى قضية "سرقة بالإكراه" ، وبحوزتهم 3 بنادق آلية، و75 طلقة من ذات العيار، و5 كيلو جرام بانجو.

متهم الشرقية
 
وفي مرسى مطروح تمكنت أجهزة الأمن برئاسة اللواء هشام نصر بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، من ضبط محكوم عليه سبق وأن تمكن من الهرب خلال عرضه على أحد المستشفيات بدمنهور.

جاء ذلك بعدما كشفت معلومات عن تردد الهارب "فضل . ن . ع" 32 سنة محكوم عليه بالسجن 10سنوات فى جناية مخدرات، الذي تمكن من الهرب أثناء عرضه وآخرين على أحد المستشفيات بدمنهور، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

متهم مطروح

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق