السويدي: الهدف من الاجتماع المكتب السياسي لدعم مصر خلق ملايين فرص العمل

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 07:01 م
السويدي: الهدف من الاجتماع المكتب السياسي لدعم مصر خلق ملايين فرص العمل
محمد السويدي

بدأ منذ قليل اجتماع المكتب السياسي لائتلاف دعم مصر برئاسة المهندس محمد السويدى الائتلاف وبحضور عدد كبير من نواب الائتلاف وممثلى المكتب السياسى بالقطاعات المختلفة.

وبدأ السويدي كلمته الافتتاحية للمؤتمر، قائلا : نبارك تجديد الثقة للرئيس عبد الفتاح السيسى ونوجه الشكر لأعضاء البرلمان لأن أغلب النواب قاموا بدور رائع فى دعم القيادة السياسية بالرغم من كل تحديات الفترة الماضية، موضحا أن الهدف من الاجتماع هو إجراء عملية تقييم كامل لمدار الأحداث الماضية والسعى نحو  تفعيل دور المشروعات الصغيرة على مستوى قرى مصر.

 

ولفت إلى أنه تم مخاطبة  بعض المحافظات للتواصل معهم، وتم افتتاح مقرات  بيع السلع للشعب وإتاحة الفرصة للشباب لفتح مزيد من مناقذ البيع لتخفيف العبء عن المواطن  وكسر العملية الاحتكارية .

وتابع "السويدي" أن أجندة اجتماع المكتب السياسى تتضمن مناقشة المشاكل العامة التى تحدث فى مختلف المحافظات والقرى من خلال مقرات الائتلاف  ومتابعة عملية تفعيل دور المقرات وبحث استكمال  زيارات الائتلاف للجامعات لتفعيل التواصل مع الشباب لافتا إلى أنه بعد انتهاء الانتخابات الرئاسية تم زيارة كلية فنون تطبيقية بجامعة حلوان للتشاور مع الشباب واخذ رأيهم لأن الشباب عنصر المستقبل لمصر .

وأشار "رئيس الائتلاف" إلى أنه تم التواصل مع الحكومة بشأن تفعيل المشروعات الصغيرة متابعا هدفنا أن نخلق ملايين فرص العمل خلال فترة الاربع السنوات القادمة، لافتا إلى أن الاجتماع سيتطرق ايضا للحديث حول قانون الإدارة المحلية والقوانين الأخرى التى تضمن مشاركة الشعب فى العملية الإصلاحية مع مجلس النواب الذى قام بدوره فى إصدار تشريعات كثيرة وفى نفس الوقت مواجهة تحديات كثيرة من أجل تفعيل الاستفادة من تلك القوانين.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق