رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر تعليقا على فصل هيام حلاوة: متفائل لحل الأزمة

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 10:15 م
رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر تعليقا على فصل هيام حلاوة: متفائل لحل الأزمة
النائب أحمد حلمى الشريف _ وكيل لجنة الشئون التشريعية بالبرلمان
أحمد رجب الضبع

علق النائب أحمد حلمى الشريف، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر بمجلس النواب ووكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بالبرلمان، على قرار الربان عمر المختار صميدة، رئيس حزب المؤتمر، بفصل النائبه هيام حلاوة، عضو مجلس النواب، من الحزب، أنه تواصل مع رئيس الحزب، بشأن القرار للوصول لحلول ترضى الطرفين، حتى لا تحدث أزمة.

وأضاف الشريف، فى تصريح خاص لـ"صوت الأمة"، سوف يعقد اجتماعا مع رئيس حزب المؤتمر، لحل الإشكال بين النائبه والحزب، قائلا :" أسعى لحل المشكلة بينهم، وزى ما توصلت مع رئيس الحزب، توصلت ايضا مع النائبه، ومتفائل لحل المشكله".

الجدير بالذكر أن الربان عمر المختار صميدة، رئيس حزب المؤتمر، أصدر خلال اجتماعه، اليوم الثلاثاء، قرارًا بفصل النائبة هيام حلاوة، من عضوية الحزب.

وقال صميدة، إنه تم فصل النائبة من الحزب، بسبب خروجها عن الالتزام بضوابط الحزب وعن الالتزام الحزبى، وأن النائبة لم تلتزم بالقرارات التي يصدرها الحزب، وأنه تم عقد اجتماع لأعضاء المكتب السياسي وتم اتخاذ القرار بعد مناقشة ما بدر خلال الفترة الماضية من النائبه، وقد حضر الإجتماع الربان عمر المختار صميدة، والأمين العام، حامد الشناوى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق