ماما إيفا ميندز تصطحب طفلتيها إلى مسرحية (صور وفيديو)

الأربعاء، 18 أبريل 2018 09:00 ص
ماما إيفا ميندز تصطحب طفلتيها إلى مسرحية (صور وفيديو)
إيفا ورايان
كتبت شيماء جمال

رصدت عدسات كاميرات الباباراتزي صوراً جديدة لنجمة العالمية إيفا ميندز ، برفقة ابنتيها، وفقاً لما نشرته صحيفة"الديلى ميل" البريطانية صباح الأربعاء.

أفادت الصحيفة أن نجمة فيلم The Place Beyond the Pines، البالغة من العمر 44 عاماً، ظهرت مشغولة بواجباتها كأم تجاه طفلتيها، حيث أنها لا توظف جليسات الأطفال أو المربيات، وشوهدت، وهى تصحطب ابنتيها، إلى السيارة، للذهاب إلى مشاهدة مسرحية، يوم السبت الماضى، برفقة شريكها الممثل الأمريكى ريان جوسلينج.

وأوضحت أن مصممة الأزياء، حملت بين ذراعيها الطفلة أمادا لي، البالغة من العمر عاماً واحداً، بينما إزميرالدا أمادا، البالغة من العمر 3 سنوات، كانت تقف بجانب والداتها، وهى تركب شقيقتها الصغرى السيارة العائلية، كما أنها حملت حقيبة بنية اللون.

كما أشارت الصحيفة إلى أن إيفا تألقت ببلوزة بيضاء مخططة، على جيبة حمراء مشجرة، بالإضافة إلى الوشاح (منديل الرأس )التى يغطى نصف شعرها،  وأكملت إطلالتها الجاذبة، بارتداء حقيبة يد كبيرة، مع انتعال شبشب خروج، كما رصدت مؤخراً وهى تتجول برفقة رجل مجهول الهوية، في نزهة في لوس أنجلوس، وهى كانت ترتدى فستان ماكسى من اللون الأسود، متناسقاً معه  جاكيت من اللون الأخضر.

ويذكر أن النجمة العالمية إيفا ميندز، أصدرت فى الأونة الأخيرة مجموعتها الخامسة من شركة New York & Company، وهي علامة لها منذ عام 2013، وعلى ما يبدو تقاعدت من التمثيل بعد ظهورها في فيلم "لوست ريفير" Lost River الذي صدر في عام 2011 ، والذي تم عرضه بشكل مفاجئ عام 2014 ، وحصد 615 ألف دولار فقط في شباك التذاكر.

 
1
 
2
 
3
 
4
 
5
 
6
 
7
 
8
 
9

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق