محمد الخولي: رئيس ناجي المصري البورسعيدي صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة من نفقته الخاصة

الأربعاء، 18 أبريل 2018 09:21 ص
محمد الخولي: رئيس ناجي المصري البورسعيدي صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة من نفقته الخاصة
محمد الخولي

قال محمد الخولي نائب رئيس مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، إن سمير حلبية رئيس النادي، صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة قبل مباراة مونانا الأخيرة، من نفقته الخاصة، لحظة وصوله إلى مصر. 
 
وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "سمير حلبية اعتاد على قيادة النادي في المواقف الصعبة، وعلى مدار السنوات الثلاثة الماضية، اعتاد على تحمل المواقف الصعبة".
 
وعاد ليقول: "أريد أن أتوجه بالشكر إلى رئيس النادي، على مجهوادته التي يبذلها مع الفريق والنادي على مدار السنوات الثلاثة التي تولى فيها قيادة النادي".
 
المصري يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي لضم محمد حمدي 
قال محمد الخولي نائب رئيس المصري البورسعيدي إن ناديه لم يتلقى أي طلبات رسمية من ناديي الأهلي والزمالك، لضم محمد حمدي الظهير الأيسر للفريق. 
 
وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "الأمر يعود إلى الجهاز الفني، واستطلاع رأيه قبل اتخاذ قرار ببيع أي لاعب في الفترة المقبلة". 
 
واستطرد قائلا: "الكرة الان أصبحت استثمار، فالاندية تشتري لاعبين من أندية الوسط أو القاع ثم يصبحوا نجوما، وبعدها يدرون الملايين لأنديتهم، هذا الأمر في تفكيرنا، ولكننا في نفس الوقت نسعى إلى الحفاظ على قوام الفريق
وشدد على أن ناديه لم يتلقى أي اتصالات رسمية، ولكن هناك كلام عن طريق وكلاء اللاعبين، ويتم عرضه عليهم بشكل مستمر كمسئولين في مجلس الإدارة.
 
نائب رئيس المصري: توقعت صعوبة موقعة مونانا.. ونتيجة الذهاب كانت خادعة 
 
قال محمد الخولي نائب رئيس مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، إنه توقع صعوبة مواجهة فريق الكرة بناديه أمام مونانا الجابوني التي أقيمت مساء أمس على ملعب بورسعيد.
وتأهل المصري إلى دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد أن تفوق على مونانا بهدفين مقابل هدف في دور الـ 32 الثاني، بعد أن تعادل ذهابا في الجابون بهدف.
وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "واجهنا فريقا مختلف عن ذلك الذي واجهناه في الجابون، لأنه جاء إلى بورسعيد بأهداف مختلفة وأكثر تحفيزا، ولا أحب النتيجة التي حققناها خارج أرضنا فهي خادعة للغاية". 
واستطرد قائلا: "أعذر لاعبي المصري، لإنهم لا يمتلكون الخبرات الإفريقية الكافية، وما تحقق حتى الأن هو إنجاز كبير، فلاعبونا صغار في السن، ولم يعتادوا على اللعب تحت ضغط جماهيري"

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق