تأجيل محاكمة الطبيب المتهم بالتعدي علي وكيل نيابة العاشر لجلسة 2 مايو

الأربعاء، 18 أبريل 2018 10:35 ص
 تأجيل محاكمة الطبيب المتهم بالتعدي علي وكيل نيابة العاشر لجلسة 2 مايو
محكمة - صورة ارشيفية

قررت محكمة جنح العاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار محمود منصور، منذ قليل، تأجيل أولي جلسات الطبيب "محمد. ح" بمستشفي التأمين الصحي بالعاشر من رمضان، في واقعة عدم تنفيذ طلبات النيابة العامة، وحدوث مشادة بينه وبين وكيل نيابة بالعاشر من رمضان، لجلسة 2 مايو، لتقديم مستندات دفاع الطبيب.

وفي سياق متصل شهدت المحكمة إستنفارأمني مكثف، برئاسة اللواء منصور لاشين، رئيس فرقة العاشر من رمضان، والعقيد محمد هلال، رئيس فرع البحث الجنائي بالعاشر.

وكان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء محمد والي، مديرمباحث الشرقية، يفيد حدوث مشادة كلامية بين طبيب بمستشفي التأمين الصحي.

بالعاشر، وبين وكيل نيابة العاشر من رمضان، داخل مستشفي التأمين الصحي لعدم إمتثال الطبيب لطلبات النيابة العامة، وتوجيه عبارات غير لائقة لوكيل النيابة، وتم تحرير مذكرة بالواقعة، وتم حبس الطبيب أربعة أيام، وإخلاء سبيله بكالفة مالية 10 ألاف جنيه، وإحالته لمحاكمة عاجلة.

وفي سياق متصل أوضحت نقابة الأطباء في بيان لها سرد الواقعة، أنه أثناء تواجد الطبيب فى النوبجيتة، دخل وكيل النيابة، للاطلاع على تقارير طبية بشأن حادث،وطلب من الطبيب الحضور لديوان النيابة لاستكمال التحقيق، فرفض الطبيب لانشغاله فى علاج حالات طارئة بالاستقبال، والانتظار لحين انتهاء النوبيجتية، فحدث مشادة على إثرها.

وقال البيان "تم تهدئة الأمر بين الطرفين بمساعى النقيب أيمن سالم، وذهب الطبيب عقب انتهاء عملة إلى نيابة العاشر من رمضان، مستجيباً لطلب الحضور إلى
مقر النيابة ليلة الخلاف".

وأضاف أيمن سالم نقيب الأطباء، انه ظن أن الموضوع انتهى بعد حضور الطبيب، إلا انهم فوجئوا بقرار النائب العام بضبط وإحالة الطبيب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق