ميكانيكي يقتل نفسه بسلاح ناري بالخطأ في الخصوص

الأربعاء، 18 أبريل 2018 11:12 ص
ميكانيكي يقتل نفسه بسلاح ناري بالخطأ في الخصوص
سلاح نارى

لقي ميكانيكي مصرعه إثر قيامه بالعبث في سلاح ناري خاصته بدائرة قسم شرطة الخصوص، وتم ضبط السلاح الناري المستخدم في الواقعة وتولت النيابة التحقيق.
 
 
تلقى العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى، إخطارا بوجود جثة على عربه كارو لاحد الأشخاص مصاب بطلق ناري خرطوش بمنتصف الصدر خلف كنيسة ماري جرجس – الزرايب – دائرة القسم. 
 
 
بالانتقال والفحص تبين أن الجثة للمدعومدبولي. خ 19سنه، عامل قمامة وميكانيكي، ملقاه على ظهرها ومدرجه بدمائها على عربه كارو خاصه بوالده ويرتدي ملابسه كامله، مصاب بطلق ناري فرد خرطوش بمنتصف الصدر ويوجد أثار احتراق البارود على ملابسه ولايوجد ثمة أثار إصابات أخرى وعثر بجوار الجثة على سلاح ناري فرد خرطوش محلي الصنع عيار 12 مم وبداخله فارغ من ذات العيار وكذا طلقه من ذات العيار وعثر بملابسه على سلاح أبيض " مطواة" قرن غزال من النوع شائع الاستعمال وهاتف محمول وحافظة نقوده وجميع متعلقاته الشخصية. 
 
 
تم إخطار اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، وتم تشكيل فريق بحث اشرف عليه اللواء محمد الالفى مدير المباحث الجنائية.
 
 
أمكن التوصل إلى شاهد الواقعه المدعو صابر. ع 37سنه عامل، وقرر مشاهدته للمجني عليه قبل الحادث جالساً على العربه الكارو بمفرده يدخن سيجاره، وبفحص هاتف المجني عليه تبين احتوائه على بعض الصور له حاملاً السلاح المضبوط. 
 
 
بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أنه حال قيام المجني عليه بتعبئة سلاحه بالذخيرة خرجت منه طلقة على سبيل الخطأ أحدثت إصابته التي أودت بحياته، وبسؤال والد المتوفي أيد ذلك، ولم يتهم أحد بالتسبب في وفاة نجله جنائياً.
 
تم نقل الجثه لمشرحة مستشفى ناصر العام. والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.
 
كلفت اداره البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2047 إداري قسم الخصوص لسنة 2018م، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق