كيف نجا أزارو من فخ صبري رحيل مع جماهير الأهلي؟ (فيديو)

الأربعاء، 18 أبريل 2018 11:18 ص
كيف نجا أزارو من فخ صبري رحيل مع جماهير الأهلي؟ (فيديو)
وليد ازارو وصبرى رحيل
أسماء عمر

 

ربما مر ثنائي النادي الأهلي، وليد أزارو مهاجم الفريق، وصبري رحيل ظهير أيسر القلعة الحمراء في الهجوم الذي تعرضا له من جانب الجماهير بسبب تراجع المستوى مع الفريق خلال المباريات.

وليد أزارو.. لم يتوقف عند حد الهجوم، بل اجتهد لإثبات العكس وكان جديراً بثقة الجماهير الحمراء بعدما تصدر قائمة هدافي الفريق والدوري العام برصيد 18 هدفاً، ليصنع مجداً جديداً مع المارد الأحمر بعدما تخطى رقم الأنجولي أمادو فلافيو صاحب الـ 17 هدفاً، ليتربع على عرش الهدافين الأجانب في بطولة الدوري العام.

لم يستسلم وليد أزارو لموجة الانتقادات العاتية التي تعرض لها في بداية مشاركته مع القلعة الحمراء، بسبب مواصلة إهدار الفرص السهلة في كل مباراة، وطور من مستواه بعدما انسجم مع الفريق ليصنع إنجازاً جديداً.

لم يتعلم صبري رحيل من تجربة أزارو، فعلى عكس أسد الأطلسي، استسلم رحيل للنقد وواصل الأداء السلبي مع الفريق ولم يحسن استغلال الفرصة التي منحها له حسام البدري بعد إصابة علي معلول، ليثبت جدارته في قيادة الجبهة اليسرى بالقلعة الحمراء.

صبري رحيل.. الذي لم يتقن بعد عرضياته مع الأهلي، انضم للقلعة الحمراء قادماً من الزمالك بعد نهاية عقده مع الفريق الأبيض في يوليو 2013، ليستمر مع النادي الأهلي لـ 5 مواسم متتالية، لم يتمكن فيها رحيل من استغلال الفرص التي أتيحت إليه ليحجز مكاناً أساسياً بين صفوف الفريق.

وتلقى صبري رحيل مؤخراً عرضاً من نادي سموحة للانتقال في الميركاتو الصيفي، بعدما تناثرت الشائعات عن خروجه من حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي في الفترة المقبلة.

صبرى رحيل

جماهير النادي الأهلي عقب مباراة القلعة الحمراء مع وادي دجلة التي جمعت الفريقين مساء أمس ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري، وانتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف، صبت غضباً واسعاً على صبري رحيل بسبب مستواه المتراجع، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 


 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق