في لوس أنجلوس.. صوفيا ريتشي تتسوق الأطعمة الصحية (صور وفيديو)

الأربعاء، 18 أبريل 2018 01:00 م
في لوس أنجلوس.. صوفيا ريتشي تتسوق الأطعمة الصحية (صور وفيديو)
صوفيا ريتشى
كتبت شيماء جمال

التقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صوراً جديدة لعارضة الأزياء الأمريكية صوفيا ريتشى، وهى تتسوق من البقالة، أمس الثلاثاء، وفقاً لما نشرته صحيفة "الديلى ميل" البريطانية صباح الأربعاء.

أفادت الصحيفة أن ابنة أسطورة الموسيقى ليونيل ريتشي، البالغة من 19 عاماً، شوهدت وهى تقوم بدفع عربة التسوق، فى ساحة انتظار السيارات، وجاء ذلك بعد  تسوقها بعض من الأغذية من متجر الطعام الصحى Erewhon، وظهرت بإطلالة الكاجوال، حيث ارتدت تى شيرت من اللون الأبيض، على بنطلون جينز فضفاض، وانتعلت حذاءاً ذات الكعب العال، وأكملت إطلالتها البسيطة، بارتدائها قلادة وأقراط، بالإضافة إلى النظارة الشمسية، وأضفى على جمالها الطبيعى تسريحة شعرها على شكل كعكة، كما أنها حملت حقيبة صغيرة من اللون الجملى.

وأوضحت أيضاً أن سكوت ديسيك نجم تليفزيون الواقع، البالغ من العمر 34 عاماً، ارتبط عاطفياً فى الآونة الأخيرة بـ"ريتشى"، تاركاً خلفه كورتنى، وأطفاله الثلاثة، إلا أنه تألق مؤخراً ببدلة رجالية من طراز "ألكسندر وانغ" التى وصل سعر ها إلى 350 دولارًا.

ويذكر أن النجمة صوفيا ريتشى، شوهدت  وهى تتناول الغذاء مع صديقة أبيها ليونيل باريسا، كما أن سكوت ديسيك نجم تلفزيوني مشهور، يجذب الأنظار بفضل وسامته أولاً، وبفضل ارتباطه بإحدى شقيقات آل كارداشيان، وهي كورتني كارداشيان سابقاً، وانفصل عنها وارتبط بصوفيا ريتشي عارضة الأزياء الشهيرة.

1
 
2
 
3
 
4
 
 
5
 
6
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة