مصرع «البو وحمادة» أخطر عنصرين إجراميين بسوهاج بعد تبادل إطلاق النار (صور)

الأربعاء، 18 أبريل 2018 03:21 م
مصرع «البو وحمادة» أخطر عنصرين إجراميين بسوهاج بعد تبادل إطلاق النار (صور)
المتهمين
دينا الحسيني

 
تمكنت الأجهزة الأمنية، في تحديد مكان اختباء العنصرين الإجرامين الخطيرين بأحد الأماكن العشوائية بالقاهرة، وهما «فهد. ف. ا» 26 سنة، عاطل ويقم بناحية قرية الصوامعة شرق، وشهرته فهد البو، و«حماده . م . أ» 27 سنة، عاطل ويقيم بذات العنوان.
 
أثناء الدفع بمأمورية للقبض عليهما، قاما بمبادرة القوات بإطلاق الأعيرة النارية من أسلحة كانت بحوزتهما، ما حدا القوات إلى التعامل معهما ومبادلتهما إطلاق النار حتى تم اسكات مصدره، وبالفحص عثر على العنصرين الإجرامين جثتين هامدتين.
 
كان اللواء عمر عبد العال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا بتمكن المأمورية الأمنية المدعومة بمجموعات قتالية، من التعامل مع مطلوبين في عدة قضايا والمعروف عنهما نشاطهما الإجرامي، وكان أخرها إطلاق الأعيرة النارية تجاه حملة أمنية بقرية الصوامعة شرق، دائرة مركز أخميم، مما نتج عنه إصابة ضابطى شرطة بطلقات نارية.
 
 
WhatsApp Image 2018-04-18 at 2.14.47 PM(4)

وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء جمال عبدالبارى مساعد أول الوزير للأمن العام، واللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية بسوهاج، أن المتهم الأول «فهد. ف. ا»، 26 سنة، عاطل ويقيم بناحية قرية الصوامعة شرق، مسجل شقى خطر ومطلوب التنفيذ عليه في حكم بالإعدام، و6 أحكام بالمؤبد بإجمالى 150 سنه سجن، تعدد بين هتك عرض وقتل وحيازة أسلحة نارية وتجارة مواد مخدرة ومقاومة سلطات، وأنه المتهم الرئيسى في واقعة إطلاق النار على النقيب محمد عبدالبديع والنقيب عمرو القاضى من قوة مباحث مركز شرطة أخميم، ما نتج عنه إصابتهما أثناء القيام بمأمورية لضبط تجار المواد المخدرة بقرية الصوامعة شرق دائرة المركز.

كما تبين أن المتهم الثانى «حماده . م»، 27 سنة، عاطل ويقيم بناحية قرية الصوامعة شرق، والمطلوب التنفيذ عليه في 4 قضايا حكم بالمؤبد بإجمالى 100 سنه سجن، والمتهم الرئيسى أيضا في واقعة إطلاق النار على ضابطى أخميم، وسرقة سيارة الريد والإستيلاء منها على مبالغ مالية العام الماضى.

وعلى الجانب الأخر، تتم الأن تنفيذ مأمورية مدعومة بمجموعات قتالية برئاسة اللواء جمال عبدالبارى مساعد أول الوزير للأمن العام، واللواء عمر عبد العال مساعد الوزير لأمن سوهاج، واللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد منتصر عبد النعيم رئيس فرع الأمن العام بسوهاج، حملة أمنية مكبرة مدعومة بمجموعات قتالية على قرى الصوامعة شرق، والشيخ إمبادر بالبلابيش، وجزيرة طما، والكتكاته، لتطهيرها من كافة العناصرالإجرامية الخطرة.

WhatsApp Image 2018-04-18 at 2.14.47 PM(1)

ويشارك في الحملة العقيد أحمد شوقي زيدان، رئيس فرع بحث شرق، والرائد طارق أبوسديرة رئيس مباحث أخميم  والنقيب إبراهيم صقر معاون أول مباحث مركز شرطة أخميم، والنقيب كريم علام رئيس مباحث نقطة الصوامعة شرق.

من جانبه، قال اللواء عمر عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج ، أن تلك الحملة تأتى فـى ضوء توجيهات اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، بشأن الارتقاء بمستوي المنظومة الأمنية، وتكثيف التواجد الأمنى والتصدى لكافة صور الخروج عن القانون والشرعية، من خلال عدة محاور أهمها الحملات الأمنية المكبرة التي تستهدف العناصر الإجرامية الخطرة، ومصنعى ومتجرى وحائزى الأسلحة النارية والمواد المخدر والصادر بحقهم قرارات النيابة العامة بالضبط والإحضار، وكذا المحكوم عليهم الهاربين، وتنفيذاً للخطة الموضوعة فـي هذا الشأن، واستمراراً لجهود المديرية فـى إرساء السيطرة الأمنية بكافة أنحائها.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق