رئيس رياضة البرلمان: أبطال سيناء سيظلون خط الدفاع الأول

الأربعاء، 18 أبريل 2018 07:15 م
رئيس رياضة البرلمان: أبطال سيناء سيظلون خط الدفاع الأول
فرج عامر

حيا المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، قبائل وعواقل سيناء على البيان الذى أصدروه وأعلنوا فيه تأييدهم ومساندتهم للقوات المسلحة والشرطة في العملية الشاملة سيناء 2018 وأنهم لن يسمحوا بنشر الفتن الوقيعة بين أبناء القبائل.

وأكد "عامر" فى بيان له أصدره اليوم، أن فدائيى وأبطال سيناء كانوا ولازالوا وسوف يظلون خط الدفاع الأول عن بوابة مصر الشرقية،  مشيدا بالبيان الواضح والحاسم الصادر من اتحاد قبائل سيناء، مؤكدا أنه يمثل صفعة قوية على وجوه جميع أعضاء تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية وجميع التنظيمات والجماعات التكفيرية التى خرجت من رحم هذه الجماعة المارقة.

كما أثنى على ما جاء فى بيان اتحاد قبائل سيناء، خاصة تأكيدهم القاطع والفصل بأن أبطال جيش مصر العظيم وشرطتها الوطنية بواسل العملية سيناء 2018 يحققون نجاحا منقطع النظير فى تطهير أرض سيناء وسحق العناصر الإرهابية المتطرفة فى شتى بقاع سيناء وأن مساندة جيشنا واجب وطنى وأخلاقى.

وأعرب فرج عامر عن ثقته الكاملة وبلا حدود فى قدرة أبناء وجماهير سيناء الأبطال والبواسل فى مساندة جهود الدولة بداية من الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الحفاظ على بوابة مصر الشرقية، وأنهم ومصر كلها لن يهدأ لها بال حتى يتم تطهير سيناء وجميع أنحاء البلاد من دنس الإرهاب والإرهابيين خوارج هذا العصر.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق