الجناينى يطرح البرومو الرسمى لمسلسل أحمد عز «أبو عمر المصرى»

الأربعاء، 18 أبريل 2018 10:41 م
الجناينى يطرح البرومو الرسمى لمسلسل أحمد عز «أبو عمر المصرى»
احمد عز
علاء دياب

نشر المنتج طارق الجنايني، البرومو الرسمي الدعائي لمسلسل "أبو عمر المصري"، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب،ويجمع البرومو بين جميع فريق عمل المسلسل .

وتدور الأحداث حول المحامي مصري (فخر الدين) الذي أسس هو ومجموعة من أصدقائه المحامين الجدد «تنظيم» سلمي يسعى لإيجاد حلول لمشاكل وقضايا المواطنين البسطاء بعيدًا عن مافيا المحاماة وأسعارهم المبالغ فيها! إلا أن هذا التنظيم سرعان ما يثير غضب أحد الأجهزة الأمنية الذى لا يجد وسيلة قانونية لإيقاف نشاط هؤلاء الشباب الحالمين بمجتمع مثالى فيلجأ إلى وسائل أخرى «خارج إطار القانون» من خلال تصفية أعضاء هذا التنظيم، لكن ينجو (فخر الدين) من محاولة اغتياله والتى يقتل فيها ابن خالته (عيسى) فيهرب إلى فرنسا منتحلاً شخصية ابن خالته الذى كان يتأهب للسفر إلى باريس لدراسة القانون.

وهناك يلتقي بمحبوبته القديمة التي تنجب لها ابنًا هو (عمر) ثم تموت وهي تنجبه، ليقرر (فخرالدين) أن ينتقل بصحبة طفله للعيش بالسودان، وهناك يتحول إلى كادر مهم من كوادر أحد الجماعات الإسلامية المسلحة، وعينه على العودة والثأر من قاتل ابن خالته.

 

ويشارك "عز" البطولة كل من أروي جودة، وأمل بوشوشة، ومنذر ريحانة، ونادية كوندا، ومحمود حجازي، ومحمود الليثي، مع ضيوف الشرف فتحي عبد الوهاب، وأحمد بدير، وإيمان العاصي، والمسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج أحمد خالد موسي.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق