اخبار الزمالك اليوم الخميس 19-4-2018.. الزمالك خارج دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل

الخميس، 19 أبريل 2018 03:00 ص
اخبار الزمالك اليوم الخميس 19-4-2018.. الزمالك خارج دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل
الزمالك
أحمد مسعود

 

شهدت أخبار الزمالك اليوم الخميس 19-4-2018 العديد من الأحداث الهامة والتى جاء على رأسها الزمالك خارج دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل.

 

«قصف جبهة».. مدرب المقاولون: التعادل نتيجة جيدة للزمالك

«ارحموا عزيز قوم ذل»، يبدو أن علاء نبيل المدير الفني لفريق المقاولون العرب، لم يسمع من قريب أو بعيد عن هذه المقولة، وظهر ذلك جلياً في تصريحاته التي عقبت تعادله مع نادي الزمالك، حيث راح يصف النتيجة بأنها نتيجة جيدة للزمالك، الأمر الذي اعتبره نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى «قصف جبهة» للفريق الأبيض، الذي يتعرض لخسائر متتالية في آخر ثلاث مباريات بالدوري

 

الزمالك يواصل «التنكيد» على جماهيره بالتعادل مع «المقاولون»

سقط الزمالك في فخ التعادل السلبي أمام المقاولون العرب في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب بتروسبورت، ضمن مواجهات الجولة 32 لمسابقة الدورى.

 

10 لاعبين باعوا «التروماي» للأهلي والزمالك في العتبة الخضراء 

"مش بس اسماعيل ياسين اللي اشترى الترام في فيلم العتبة الخضراء"، فالأهلي والزمالك كثيرا ما وقعوا صفقات بأرقام خيالية ومنافسة شرسة بينهما علي لاعبين اكتشفوا أنهم ليسوا أكثر من "ترام اسماعيل ياسين" ولا يستحقون التواجد في القلعة الحمراء أو البيضاء، فضلا عن دفع هذه الملايين في هؤلاء اللاعبين.

 

رسميا.. الزمالك خارج دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل

تأكد غياب نادى الزمالك عن بطولة دورى أبطال افريقيا فى الموسم المقبل ،بعد خسارته الصراع على المركز الثانى ،عقب فوز الإسماعيلى على المقاصة بهدفين مقابل هدف واحد فى المواجهة التى اقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق