«الجواز وسنينه».. تفاصيل انتحار عامل بسبب خلافات زوجية في كرداسة

الخميس، 19 أبريل 2018 06:35 م
«الجواز وسنينه».. تفاصيل انتحار عامل بسبب خلافات زوجية في كرداسة
الضحية المنتحر
إيمان محجوب

 

عاش «أحمد. خ» حياة صعبة  ليس له عمل ثابت فتنقل بين أكثر من حرفة فعمل في مقهى، ثم في البناء حتى استقر وأصبح عامل فراشة، فكانت حياته درامية فينصب فراشة لفرح  في يوم يعيش فيه جو الغناء والرقص والزغاريد ويليه نصب فراشة لعزاء متوفي، فيعيش جو البكاء والحزن وبنفس الدراما التي كانت عليها حياته المهنية كانت حياته الزوجية.

فقد اعتادت زوجته الذهاب لمنزل أبيها عند نشوب أي خلاف صغير بينهم ولم تراع مسئوليتها تجاه زوجها وطفليها، وكثرة المشاكل بينه وبين زوجته أصابته بحاله نفسية سيئة، بعدما أصبح مجبرا على العيش في هذا الجو من أجل أولاده.

في يوم الواقعة عاد أحمد من العمل فنشبت مشاجرة بينه وبين زوجته، بعدها قامت بترك منزل الزوجية قضى «أحمد. خ» ساعات صعبة بين بكاء أولاده وعتاب أهله على كثرة الخلافات بينه وبين زوجته، حتى قرر في ساعة متأخرة من الليل إنهاء حياته بطريقة مأسوية فانتظر حتى نام الأطفال وقام بشنق نفسه بحبل في سقف غرفته.

وفي الصباح استيقظ أطفاله للذهاب إلى المدرسة فوجدوا أبيهم معلق بحبل في سقف غرفته فصعد أهليتهم للشقة علي صراخهم فابلغوا قسم كرداسة بالواقعة.

تلقى اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة بورود بلاغ من قسم كرداسة بانتحار «أحمد. خ» 38 عاما، بشنق نفسه بسبب خلافات زوجية ومروره بحالة نفسية سيئة، في دائرة القسم، وتم تحرير المحضر واستدعاء الطب الشرعي للوقوف على ملابسات الواقعة الذي صرح بدفن الجثة بعد التشريح.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق