نيمار يتحدث لصحيفة «سبورت» الكتالونية عن محمد صلاح ومنتخب مصر

الخميس، 19 أبريل 2018 01:38 م
نيمار يتحدث لصحيفة «سبورت» الكتالونية عن محمد صلاح ومنتخب مصر
محمد صلاح

 

توقع نيمار نجم منتخب البرازيل ونادى باريس سان جيرمان الفرنسى أن تشهد النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا تألق العديد من اللاعبين، أبرزهم محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، ولويس سواريز مهاجم أوروجواى ونادى برشلونة الإسبانى.

وقال نيمار، فى تصريحات لصحيفة «سبورت» الكتالونية: «على الرغم من أن محمد صلاح يلعب ضمن المنتخب المصرى وهو ليس كالمنتخبات الكبيرة فى عالم كرة القدم، إلا أنه قادر على الظهور بشكل جيد فى بطولة كأس العالم، مثلما يفعل الثنائى هازارد وكيفين دى بروين مع منتخب بلجيكا».

وأضاف النجم البرازيلى: «أعتقد أن الثنائى جابرييل خيسوس وفيليب كوتينيو قادران على تقدم الإضافة القوية لمنتخب البرازيل فى بطولة كأس العالم، وكذلك لويس سواريز مع أوروجواى».

 

محمد صلاح نجم ليفربول
 

الغريب أن نيمار، استبعد كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال وريال مدريد الإسبانى، وليونيل ميسى نجم الأرجنتين وبرشلونة الإسبانى من قائمة النجوم المنتظر تألقها فى المونديال الذى ينطلق يوم 14 يونيو المقبل.

جدير بالذكر أن منتخب مصر سيفتتح مشواره فى بطولة كأس العالم يوم 15 يونيو المقبل بمواجهة أوروجواى، ضمن منافسات المجموعة الأولى التى تضم أيضاً منتخبى السعودية وروسيا.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق