البنك الزراعي المصري وفيزا العالمية يدشنان شراكة للتعاون فى صناعة المدفوعات الرقمية

الخميس، 19 أبريل 2018 07:23 م
البنك الزراعي المصري وفيزا العالمية يدشنان شراكة للتعاون فى صناعة المدفوعات الرقمية
السيد القصير رئيس البنك الزراعى المصرى
أسماء أمين

صرح السيد القصير رئيس البنك الزراعى المصرى، أن البنك في إطار  تطويره لأداء  كافة القطاعات ، للارتقاء بمستوى ونوعية المنتجات المقدمة للعملاء ، وتنفيذا لتوجهات الدولة بتقديم الخدمات المالية والمصرفية لكافة شرائح المجتمع ، خاصة الذين لا يتعاملون مع المنظومة البنكية ، لتحقيق مبدأ الشمول المالى برعاية البنك المركزى المصرى ، فإن  البنك الزراعى المصرى وشركة فيزا العالمية أبرما اتفاقية شراكة استراتيجية ، تتضمن فى مرحلتها الأولى  تدريب ٤٠٠ من موظفى البنك الزراعى المصرى الذين يتعاملون  مباشرة مع العملاء للارتقاء بمستوى المنتجات والخدمات فى إطار تحقيق مبدأ الشمول المالى.
و أضاف القصير ، أن المرحلة الأولى من عملية التدريب ، انطلقت الأسبوع الماضى ، وشملت تدريب 110 من موظفى البنك بالاعتماد على  خبراء فيزا العالمية.
 
وشمل  التدريب  التعرف على أساسيات صناعة المدفوعات الرقمية ، ودور الإبداعات والابتكارات فى هذه الصناعة ، ودورها فى دعم جهود الشمول المالى، وركائز امن المعلومات والبيانات التى ترتكز عليها هذه الصناعة ،وضرورة التثقيف المالى للعملاء.
 
وأشار رئيس البنك الزراعى المصرى ، إلى أن التعاون مع فيزا العالمية يؤكد أهمية صناعة المدفوعات الرقمية ، خاصة فى ضوء الفوائد المتوقعة لاعتماد المستهلكين والشركات والحكومات على المدفوعات الرقمية.
 
من جانبه  أثنى طارق محفوظ ، المدير التنفيذى لفيزا مصر ، على تعاون الشركة مع البنك الزراعى المصري، مشيرا إلى دور المدفوعات الرقمية فى دعم الاقتصاد الرسمى وتقليص الاقتصاد غير الرسمي.
 
وأكد أهمية الشراكة مع البنك الزراعى المصرى التى تكتسب زخما يوما بعد يوم ، خاصة فى ضوء حرص البنك الواضح على الاستفادة من أفضل الممارسات العالمية ،وإدراكه لأهمية الإبداع والابتكار فى منتجات وحلول المدفوعات الرقمية لتقديم أفضل الخدمات للعملاء.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مسجل خطر!

مسجل خطر!

السبت، 17 أكتوبر 2020 06:00 م