مؤسسات قطرية تجند شباب الجاليات العربية ضد بلدهم بدعم إخواني

الخميس، 19 أبريل 2018 10:04 م
مؤسسات قطرية تجند شباب الجاليات العربية ضد بلدهم بدعم إخواني
تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة

 

بدأ النظام القطري، بالتعاون مع جماعة الإخوان، في تحريض شباب الجاليات العربية الموجودة في الخارج، ضد دولهم، عبر جمعيات ومؤسسات النظام القطري.

 

وقال ائتلاف المعارضة القطرية، في بيان له، عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، أن هذا النهج هو متأصل في قناة الإخوان والفتن، ويهدف إلى تحريض  شباب الجاليات العربية الموجودة هناك على النظم والقوانين وسلخها عن الدول التي حضنتها تميهدا إلى جعلها منبوذة.

 

وأوضح ائتلاف المعارضة القطرية، أن الخطوة الأخيرة من هذه السلسلة الشيطانية، هو قيام جمعيات ومؤسسات النظام القطري في هذه الدول التي تعمل تحت غطاء مجتمعي أو خيري باحتضان هؤلاء الشباب وغسل ادمغتهم وتحويلهم الى الفكر المتطرف والإخواني ليتم إلحاقهم بعدها بميليشيات النظام الإرهابية في دول مثل سوريا وليبيا والصومال.

1
 
 

وقال ائتلاف المعارضة القطرية :"لقد كان هذا الأسبوع مليئا بالأخبار المتداولة في الإعلام الخارجي عن دعاوى فساد ضد النظام القطري أو انسحابات من اتفاقيات ومعاهدات مالية عقدها تميم ومافياته مع كيانات اكتشفت حجم الخداع الذي يشوب هذا النظام".

 

وتابع ائتلاف المعارضة القطرية :" يبدو أن الأيام القادمة ستكون حالفة بالمزيد من الاخفاقات التي كان يسعى تميم إلى التغطية عليها من خلال منظوماته الإعلامية الإخوانية وعلى رأسها قناة الحقد والتطرف الجزيرة، وهذه القناة تستمر ببث وترويج كل ما يشوه نظرة المجتمعات العربية والأجنبية تجاه شعبنا، حيث يتم اعتماد لعبة مزدوجة دنيئة تقوم على تضخيم الزيارات التي يقوم بها تميم أو عملائه لبعض الدول وفي الوقت نفسه إعداد مواد تستهدف الواقع الداخلي لهذه البلدان".

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق