العاملون بالشرق الإخوانية يكشفون المستور.. كواليس علاقة أيمن نور بمموليين قطريين.. وأرقام المشاهدات الوهمية لمعتز مطر

الخميس، 19 أبريل 2018 10:25 م
العاملون بالشرق الإخوانية يكشفون المستور.. كواليس علاقة أيمن نور بمموليين قطريين.. وأرقام المشاهدات الوهمية لمعتز مطر
ايمن نور
كتب أحمد عرفة

أجرى العاملون بقناة الشرق الإخوانية، كشفوا فيه الأكاذيب التي روجها أيمن نور، وتمويلاته الخارجية، وعلاقته بقطر، الممول الرئيسي للقناة، كما كشفوا أيضا أكاذيب معتز مطر، ومزاعمه حول تحقيق أرقام مشاهدات كاذبة لبرنامجه.

كشف العاملون بقناة الشرق الإخوانية، في بث حي لهم للحديث عن أزمة القناة، عن أوضاع غير إنسانية يعاني منها العاملين بالقناة بسبب سياسات أيمن نور رئيس القناة، معترفين بأن تمويل قناة الشرق الإخوانية، يأتي من رجال أعمال قطريين، يتواصل معهم أيمن نور بشكل مباشر لإرسال الأموال لإدارة القناة.

 

وأشاروا إلى أن أيمن نور هو شخصية فاشلة، لا يحظى باحترام من أي قوى سياسية، وأن منظومة فساد كبيرة تتواجد في تركيا، ويتعامل مع القناة على أنها عزبة تابعة له يتخذ فيها القرارات التي يريدها.

 

وقال العاملون بالشرق الإخوانية، إن أيمن نور كان يرفض أن يطعم العاملين بالقناة في رمضان، وعندما ألح البعض عليه لشراء "فطار" للعاملين بالقناة ، كان يقوم بشراء طعام من أسوأ مطاعم التركية ثمن الطعام 7 ليرة فقط.

 

ولفت العاملون بقناة الشرق الإخوانية، إلى أن أيمن نور يعامل العاملين بالشرق الإخوانية بطريقة مهينة للغاية، متابعا:"هشام عبد الله دخل لأيمن نور وقال له إن الطعام الذي يشتريه للعاملين في رمضان غير لائق فكان رد أيمن نور :"أنا مش ملزم أني أكلهم".

وقال العاملون بقناة الشرق الإخوانية، في بث حي لهم للحديث عن أزمة القناة:" لا أحد داخل القناة يعلم من هم أعضاء مجلس إدارة قناة الشرق، ولا يوجد مراقبة على الأموال، ولا لجنة لمتابعة أين يتم صرف الأموال في القناة، كما لا يوجد لجنة متابعة".

وكشف العاملون بقناة الشرق الإخوانية، أن بعض العاملين بقناة الشرق أرسلوا شكوى إلى الممولين القطريين لقيام أيمن نور بعدم دفع رواتبهم وهو ما دفع الممولين القطريين لمخاطبة أيمن نور ومطالبته بإرسال أموال العاملين بالقناة، وهو ما دفع أيمن نور بالتواصل مع المسؤوليين القطريين لمحاولة اختيار شخصيات بينهم في مجلس إدارة القناة بالتعيين.

وأكد العاملون بقناة الشرق الإخوانية، أن أيمن نور رئيس القناة، يروج أكاذيب عن القناة إلى الممولين القطريين ضد العاملين بالقناة، لعدم محاسبة الممولين القطريين له على الأخطاء التي يرتكبها داخل القناة.

ولفت العاملون بقناة الشرق الإخوانية، إلى أن أيمن نور يتلقى تمويلات من الخارج، وحاول تزوير بعض المكالمات لبعض العاملين بالقناة في محاولة لاتخاذ قرار بفصلهم من القناة.

 

وأشار العاملون بقناة الشرق الإخوانية، إلى أن أيمن نور وضع خطة لتشريد العاملين بالشرق الإخوانية، ويقوم بصرف نصف المرتبات للعاملين، مؤكدين أن معتز مطر انحاز لأيمن نور لضمان استمراره فيا لقناة.

 

ووصف العاملون بقناة الشرق الإخوانية، أيمن نور بأنه سياسى فاشل كل ما يشغله هو الأموال فقط، مؤكدين أن أيمن نور قام بتزوير حسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وروج الأكاذيب وتم كشف أكاذيبه أمام الجميع، ومن ذلك الحين وهو مختفي.

 

وشن العاملون بقناة الشرق الإخوانية، هجوما عنيفا على معتز مطر، أحد الإعلاميين بالقناة، كاشفين أن معتز مطر تورط في فصل عدد كبير من العاملين بالقناة، وأنه هدد خلال الأيام الماضية، أيمن نور بأنه يستطيع أن يخرجه من القناة، وأنه أقوى من أيمن نور، مؤكدين أن عدد المشاهدات الذي يعلن عنه معتز مطر ليس حقيقي بل مزيف، ويتم عبر إعلانات ممولة.

 

وأضاف العاملون بقناة الشرق الإخوانية، في بث حي لهم للحديث عن أزمة القناة، أن معتز مطر يغير على البرامج الأخرى التي تذاع في القناة، وأنه أقدم على فصل مقدمي والعاملين في بعض البرامج بقناة الشرق الإخوانية حيث طالب معتز مطر، من أيمن نور، بالتخلص من العاملين في بعض البرامج بالقناة لأنها تنافس برنامجه.

 

وأشار  العاملون بقناة الشرق الإخوانية، إلى أن معتز مطر لديه شعور حسد وغيرة من بعض البرامج، وبعض العاملين بالقناة، ودائما ما يسعى للتفاخر بنفسه، ويهدد العاملين بأنه قادر على فصل أي شخص.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق