اخبار الزمالك اليوم الجمعة 20-4-2018.. الزمالك يستقر على اسم المدرب الجديد

الجمعة، 20 أبريل 2018 02:00 ص
اخبار الزمالك اليوم الجمعة 20-4-2018.. الزمالك يستقر على اسم المدرب الجديد
الزمالك
أحمد مسعود

 

شهدت أخبار الزمالك اليوم الجمعة 20-4-2018 العديد من الأحداث الهامة والتى جاء على رأسها الزمالك يستقر على اسم المدرب الجديد

 

اللجنة المالية تخلى مسئوليتها عن قرار الزمالك بمنع دخول العضويات المستثناه

أكد مصدر مسئول داخل لجنة وزارة الشباب والرياضة المشرفة على الشئون المالية فى نادى الزمالك، أن اللجنة ليس لها علاقة من قريب أو بعيد بقرار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بتجميد كافة العضويات المستثناه ومنها عضوية الصحفيين لحين عقد الجمعية العمومية للنادي يوم 10 مايو المقبل.

 

تجميد عضوية هذه الفئات بنادي الزمالك.. تعرف على القائمة

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، اليوم الخميس، في بيان عبر الإذاعة الداخلية، تجميد العضويات المستثناة حتى موعد الجمعية العمومية المقبلة المزمع عقدها في 10 و11 مايو القادم.

 

عبد الله جمعة يعتذر عن مشادته مع أحمد رفعت فى تدريبات الزمالك

اعتذر عبد الله جمعة صانع ألعاب الزمالك، لخالد جلال المدير الفنى للفريق الأبيض عن الواقعة التى شهدتها أحد التدريبات قبل مباراة المقاولون العرب، بعدم التزامه بتعليمات الجهاز ودخوله فى مشادة مع زميله أحمد رفعت بالمران، ما أدى إلى استبعاده من المواجهة وتوقيع غرامة مالية عليه، فى اللقاء الذى انتهى بالتعادل السلبى فى الجولة الـ32 بالدورى.

 

الزمالك يستقر على اسم المدرب الجديد

أستقرمسئولو الزمالك على التعاقد مع السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى السابق لفريق أهلى جدة السعودى والذى تولى تدريب محمد عبد الشافى نجم القلعة البيضاء الأسبق لعدة سنوات ويمتلك خبرات كبيرة للغاية.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق