مصادر: مدرب الزمالك الجديد يحضر مباراة القمة أمام الأهلي

الخميس، 19 أبريل 2018 11:54 م
مصادر: مدرب الزمالك الجديد يحضر مباراة القمة أمام الأهلي
السويسرى كريستيان جروس
عادل عقل

يخطط مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، لحضور المدرب الأجنبى المقرر توليه قيادة الفريق، مواجهة الأهلى، من المدرجات حتى يتعرف على لاعبى الفريق الأبيض خلال القمة فى نهاية الدورى قبل توليه قيادة الفريق والتى ستقام يوم 26 من الشهر الجارى.

وأوضح مصدر مطلع بنادى الزمالك، أن هناك استقرار من جانب المجلس على السويسرى كريستيان جروس بعد التوصل معه لاتفاق إلا أن جلسة بالأمس جمعت إسماعيل يوسف، عضو المجلس، والمشرف العام على الكرة، بأحمد مرتضى منصور، عضو المجلس السابق، شهدت طرح بعض الأسماء من جانب تيجانا ما أدى إلى إرجاء الإعلان الرسمى عن المدير الفنى الجديد للفريق.

وأضاف المصدر ذاته أن يومى الإثنين والثلاثاء القادمين سيكونا حاسمين فى هذا الملف بشكل رسمى حيث سيشهدان إنهاء ذلك الملف خاصة أن هناك جلسة ستجمع مرتضى منصور، رئيس قلعة ميت عقبة، مع المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، والرئيس الشرفى للأهلى، على هامش إجراء قرعة البطولة العربية، وستشهد الحديث حول المدير الفنى الجديد للزمالك.

يذكر أن مرتضى منصور، أعلن فى وقت سابق أن المستشار تركى آل الشيخ، عرض تدعيم الزمالك بمدير فنى أجنبى، و3 لاعبين حلاً لأزمة توقيع عبد الله السعيد للأهلى والزمالك.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة