«شباب الصحفيين» تكشف مخطط أيمن نور لاستقطاب الشباب وضمهم لقناة الشرق بوعود مزيفة

الجمعة، 20 أبريل 2018 03:27 ص
«شباب الصحفيين» تكشف مخطط أيمن نور لاستقطاب الشباب وضمهم لقناة الشرق بوعود مزيفة
هيثم طوالة

كشفت جبهة شباب الصحفيين، عن قيام أيمن نور، مالك قناة الشرق الإخوانية، بتكليف فريق عمل ضم معتز مطر، وحمزة زوبع، ومحمد ناصر، وكاتمة أسرارةه دعاء حسن، تكون مهمتة استقطاب شباب الصحفيين من مصر وضمهم للقناة من خلال وعود كاذبة ومزيفة لتشويه صورة مصر في إطار حملة ممنهجة ممولة من أجهزة الاستخبارات التركية والقطرية.

قال هيثم طوالة، رئيس الجبهة، في تصريحات صحفية، إن فريق العمل من الهاربين إلى تركيا أعلنوا عن 3 مميزات تحت شعار "لمن يبحث عن السعادة" أولها عروسة وشقة و5 آلاف دولار، وهي وعود لا أساس لها من الصحة، وما يحدث من مجزرة في طرد وفصل العشرات داخل القناة وسرقة ونهب حقوقهم أكبر دليل على الوصول إلى أقصى حالات الكذب.

أضاف "طوالة"، أنه سيتم إعداد ورشة عمل لهم في كيفية تشوية الإنجازات المصرية وخلق حالة من الإحباط لدى الشعب المصري في محاولات يائسة وبائسة لضرب حالة الاستقرار والتنمية التي تعيشها البلاد تحت القيادة الحكيمة والرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتابع: السيناريو المعد له قيام الإرهابيين "مطر وزوبع وناصر" باستضافتهم كلا على حدة ويتحدثون كذبا وزورا عن هروبهم من مصر بحجج واهية بعد أن يحفظوا ما درسوه في ورشة العمل ثم يتم توزيعهم على قناتي الشرق ومكملين ويقدموا المهمة الخسيسة المكلفين بها، وبعدها سيتم فصلهم وطردهم كما حدث مع زملائهم من بائعي الوطن.

وحذرت الجبهة الحالمين بالسفر من الوقوع في الفخ والتعرض لخديعة كبرى من الخونة والعملاء والمتأمرين على البلاد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق