مقتل اثنين في تبادل لإطلاق النار مع قوة أمنية بأكتوبر

الجمعة، 20 أبريل 2018 04:16 ص
مقتل اثنين في تبادل لإطلاق النار مع قوة أمنية بأكتوبر
أرشيفية

نجحت قوة أمنية بدائرة قسم ثالث أكتوبر، في القضاء على اثنين من المتهمين المتورطين بإطلاق نار على ضابط شرطة خلال حملة أمنية بإحدى محافظات الصعيد ما أسفر عن استشهاده، وذلك بعد تبادل لإطلاق النار بين القوة والمتهمين عقب ورود معلومات باختبائهما في إحدى الشقق السكنية بدائرة قسم ثالث أكتوبر.
 
وكشفت تحريات المقدم مروان مشرف، رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر، عن لجوء 2 من المتهمين المتسببين في استشهاد ضابط شرطة بإطلاق النار عليه خلال حملة أمنية بإحدى محافظات الصعيد، على شقة تابعة لدائرة القسم. 
 
وعلى الفور تم محاصرة الشقة، وأثناء محاولة القبض على المتهمين بادرا بإطلاق الرصاص تجاه رجال الشرطة، ما دفع القوة الأمنية لمبادلتهما إطلاق الأعيرة النارية حيث أصيبا بعدة طلقات نارية أدت إلى مقتلهما.
 
وتحفظ العميد محمد رسلان، مأمور قسم شرطة ثالث أكتوبر، على أسلحة نارية، وكمية من الذخيرة خاصة بالمتهمين، حتى وصل الرائد أحمد عبد العزيز، ومحمد حسن، خبيري الأدلة الجنائية، إلى محل الواقعة لإجراء المعاينة والتحفظ على الفوارغ والطلقات والأسلحة الخاصة بالمتهمين، تمهيدا لتقديم تقرير للنيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء محمد عبد التواب، مدير المباحث الجنائية، وباشرت النيابة التحقيق.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق