مصرع ميكانيكى وإصابة طالب فى حادث اصطدام دراجة نارية بشجرة بالمنوفية

الجمعة، 20 أبريل 2018 09:27 ص
مصرع ميكانيكى وإصابة طالب فى حادث اصطدام دراجة نارية بشجرة بالمنوفية
اصطدام دراجة نارية ( أرشيفية )

لقى ميكانيكى مصرعه وأصيب طالب بإحدى قرى مركز منوف بمحافظة المنوفية، نتيجة إصطدام دراجة نارية بإحدى الأشجار، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

وتلقى اللواء أحمد عتمان  مدير أمن المنوفية، إخطارا من إدارة شرطة النجدة بحادث تصادم ومتوفي ومصاب على طريق قرية سدود- دائرة مركزمنوف ، وبالإنتقال و الفحص ، تبين أن وقع اصطدام دراجة نارية بدون لوحات قيادة م ا ج ن. ميكانيكى ومقيم دائرة المركز بإحدى الأشجار على جانب الطريق نتيجة إختلال أداة القيادة بيده.

 

ونجم عن الحادث وفاة قائد الدراجة متأثراً بإصابته  بكسر بالجمجمة ونزيف بالمخ، وإصابة مرافقه م .ر. ع . طالب ومقيم بذات الناحية بإشتباه كسر بالجمجمة ونزيف بالمخ ،حالته العامة سيئة ولا يمكن إستجوابه  وتم نقلهما إلى مستشفى منوف العام و بسؤال  كل من ،جد المتوفى ، و نجل عم المصاب ر إب ع ، أكدا ضمون ما جاء ونفيا الشبهة الجنائية ، وأضافا بقيام الأهالى بنقل الدراجة من مكان الواقعة.

 

وبتوقيع الكشف الطبى على الجثه بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن الوفاة نتيجة الإصابات ولا توجد شبهة جنائية وأشارت التحريات إلى عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق