مؤمن زكريا vs عبد الله السعيد.. الثاني شارك في الهزيمة الثانية على التوالي لفريقه (فيديو)

الجمعة، 20 أبريل 2018 11:00 ص
مؤمن زكريا vs عبد الله السعيد.. الثاني شارك في الهزيمة الثانية على التوالي لفريقه (فيديو)
مؤمن زكريا
أسماء عمر

ربما أفسح رحيل عبد الله السعيد صانع ألعاب النادي الأهلي السابق على إثر أزمته الأخيرة مع الأهلي، أفسح المجال لعودة المتألق مؤمن زكريا صانع ألعاب القلعة الحمراء المعار إلى أهلي جدة، خاصة بعد الأداء المميز الذي يقدمه خلال الموسم الجاري مع فريقه .

مؤمن زكريا اختير مؤخرا في تشكيل الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، بعد أن سجل هدفا في فوز أهلي جدة على الجزيرة الإماراتي 2-1 في الجولة الختامية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

كما ترشح هدف مؤمن زكريا لجائزة الهدف الأفضل في الجولة، مع هدف عمر عبد الرحمن في شباك الريان القطري، وشاروف موختادينوف لاعب ناساف الأوزبكستاني في شباك الوصل الإماراتي، وسيونج يونج لاعب جيونبوك الكوري الجنوبي في شباك كيتشي بطل هونج كونج.

حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي وخلال حديث تلفزيوني، أفصح عن نيته في استعادة مؤمن بعد نهاية إعارته إلى أهلي جدة، خاصة وأن الفريق الأحمر يحتاج في الفترة المقبلة إلى اللاعبين ذوي الخبرات العالية مثل مؤمن زكريا، لحسم لقب دوري أبطال أفريقيا الذي غاب عن الأهلي لفترة طويلة .

على صعيد آخر، شارك عبد الله السعيد صانع ألعاب  كوبيون بالسيورا الفنلندي في الهزيمة الثانية على التوالي لفريقه، بعد أن خسر على أرضه أمام روفانيمين بهدف نظيف، وشارك السعيد في المباراة الثانية على التوالي للفريق، ولعب المباراة أساسيا وحتى نهاية المباراة.

وأهدر السعيد أقرب الفرص لتعديل النتيجة لصالح فريقه الفنلندي حيث كاد أن يسجل هدفا لفريقه في بداية المباراة لكن تسديدته اصطدمت بأحد مدافع روفانيمين.

كما يواجه السعيد أزمة سداد المبلغ الذي حصل عليه من نادي الزمالك نظير توقيع عقود القلعة البيضاء، والذي يبلغ 40 مليون جنية، و كشف مصدر مسئول داخل نادى الزمالك، أن تأخر رد الـ 40 مليون جنيه التي تقاضاها عبد الله السعيد بعد التوقيع، جاء بسبب وجود لجنة مشكلة من وزارة الشباب والرياضة بقرار من النيابة العامة لإدارة الشئون المالية للنادي لحين انتهاء التحقيقات القائمة حاليا فى بعض البلاغات المقدمة للنيابة .

وقال المصدر الزملكاوى، إن مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور يرفض التعجل فى عودة الملايين التي حصل عليها عبد الله السعيد رغم الحصول على وعد من الشيخ ترك آل شيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي برد المبلغ سريعا حتى لا يتقدم الزمالك بشكوى ضد اللاعب بعد عدم تفعيل توقيعه على عقود الانتقال للقلعة البيضاء وتمديد عقده للنادي الأهلي قبل رحيله لأحد الأندية بالدوري الفنلندي .

وأضاف المصدر، أن مجلس الزمالك يفضل عودة الملايين التي تقاضاها عبد الله السعيد بعد انتهاء الوضع الحالي داخل النادي وعودة الأمور لطبيعتها وفقا لوجه نظر رئيس النادي إذ فى حالة عودة الأموال حاليا لن يتمكن من استغلالها في شراء صفقات جديدة وفقا للأزمة الحالية بناء على تأكيدات مرتضى منصور دائما بأن اللجنة المالية تعطل تسير الأمور لعدم قدرة المجلس الأبيض على التصرف في الأموال بشكل طبيعي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق