عائلة «جمعة» تخصص أزمات في الكرة المصرية (صور)

الجمعة، 20 أبريل 2018 12:00 م
عائلة «جمعة» تخصص أزمات في الكرة المصرية (صور)
عبد الله جمعة- لاعب الزمالك
أسماء عمر

 

يبدو أن عائلة جمعة، التي ينتمي إليها الثنائي عبد الله، صانع ألعاب الزمالك، وصالح، صانع ألعاب النادي الأهلي، المعار إلى الفيصلي السعودي، باتت متخصصة في إثارة الأزمات بالكرة المصرية في الفترة الأخيرة.

فبعد سلسلة من الأزمات غير المنتهية لصالح جمعة، داخل القلعة الحمراء، تقرر رحيل اللاعب عن الفريق بسبب عدم انضباطه والتزامه بالتدريبات، إلى الفيصلي السعودي لخوض تجربة جديدة وبعيدة عن الضغوط.

ويبدو أن عبد الله جمعة، يسير على نهج شقيقه داخل نادي الزمالك، بعدما دخل في مشادة مع زميله بالفريق أحمد رفعت، ليطلب منه الجهاز الفني عمل تدريبات منفردة بالجري حول الملعب ورد اللاعب قائلا: «اشمعنا أنا.. ما احنا الاثنين اتخانقنا»، وغادر بعدها الملعب.

صالح
 

وعلى إثر تلك المشادة تقرر استبعاد عبد الله جمعة، من قائمة مباراة المقاولون العرب، التي أقيمت الأربعاء الماضي ضمن الأسبوع الـ 32 لمسابقة الدوري المصري، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الجهاز الفنى لفريق الزمالك قرر في النهاية تغريم عبد الله جمعة، صانع ألعاب الفريق، 200 ألف جنيه على خلفية أزمته مع أحمد رفعت.

وكشف مصدر بالزمالك سر اقتصار العقوبة على عبد الله جمعة فقط وعدم معاقبة أحمد رفعت، موضحا أن الأخير لم يتجاوز تجاه زميله خلال المشادة على عكس جمعة الذي وجه له عبارات غير لائقة وكاد الأمر أن يتطور للأيدي ما دفع الجهاز الفني لمعاقبته بشدة رغم انتهاء الأزمة بالتصالح بينهما.

عبد الله جمعه

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق