الدوري المصري في حضرة أسود الأطلسي (فيديو)

الجمعة، 20 أبريل 2018 04:00 م
الدوري المصري في حضرة أسود الأطلسي (فيديو)
وليد ازارو
أسماء عمر

بعد الاقتراب من خط النهاية لبطولة الدوري العام التي حسماها النادي الأهلي قبل نهايتها بـ 6 جولات كاملة للمرة الـ 40 في تاريخه، تربع المغربي وليد أزارو مهاجم القلعة الحمراء، على قائمة هدافي الفريق الأحمر والبطولة بشكل عام .

وليد أزارو لم يكن الظاهرة المغربية المتألقة في دوري الموسم الحالي فقط، بل تقاسم معه التألق مواطنه عمر النجدي لاعب فريق بتروجت، ويرصد صوت الأمة أبرز ما قدمه الثنائي المغربي في الدوري العام حتى الآن .

وليد أزارو

تربع وليد أزارو، على عرش هدافي النادي الأهلي وبطولة الدوري العام بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى 18 هدفاً وبفارق 4 أهداف كاملة عن دييجو كالديرون مهاجم النادي الإسماعيلي صاحب الـ 14 هدافاً .

استطاع أزارو أن يصبح أكثر لاعبًا أجنبيًا تسجيلا للأهداف في موسم واحد، وتخطى العديد من اللاعبين، وتخطى أزارو الثنائي الإفريقي أمادو فلافيو الأنجولي مهاجم الأهلي، والنيجيري جون أوتاكا مهاجم الإسماعيلي، بعد أن أحرزا 17 هدفًا في الدوري موسم (2006 – 2007) و(2000-1999).

عمر النجدي

أحرز المغربي عمر النجدي، لاعب فريق بتروجت، هدفًا في خسارة فريقه أمام الأسيوطي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة الجولة 32 من مسابقة الدوري العام .

وتمكن لاعب الوسط المغربي من تسديد كرتين منهم واحدة على المرمى، وارتكب 3 أخطاء ووقع في التسلل مرة واحدة فقط.

واستطاع أن يمرر 13 كرة صحيحة من أصل 44، في إجمالي عدد دقائق مشاركته، التي بلغت 90 دقيقة.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق