هدف واحد يفصل محمد صلاح عن تحطيم أسطورة رونالدو (فيديو)

الجمعة، 20 أبريل 2018 01:26 م
هدف واحد يفصل محمد صلاح عن تحطيم أسطورة رونالدو (فيديو)
محمد صلاح
أسماء عمر

يحل فريق ليفربول بقيادة نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، ضيفا ثقيلا على وست بروميتش ألبيون الذي يضم مدافع المنتخب الوطني أحمد حجازي، غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر الدوري الإنجليزي.

ويحتاج محمد صلاح، مهاجم ليفربول، إلى هدف واحد لمعادلة الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف في موسم واحد مكون من 38 مباراة، الذي يتقاسمه آلان شيرر، وكريستيانو رونالدو، ولويس سواريز، برصيد 31 هدفا.

كما يسعى محمد صلاح، للتسجيل مجددا للابتعاد بصدارة الهدافين عن وصيفه هاري كين، ويحتل نجم المنتخب المصري صدارة الهدافين برصيد 30 هدفا، وبفارق أربعة أهداف عن هاري كين.

وست بروميتش هو أحد 4 أندية لم يسجل صلاح في شباكها بالبريميرليج هذا الموسم، ما يمثل دافعًا جديدًا لصلاح للتهديف في هذه المباراة.

ومع الموقف الصعب الذي يواجهه وست بروميتش، الذي يتمسك بالأمل الأخير للنجاة من الهبوط إلى الشامبيونشيب، حيث يقبع في المركز الأخير برصيد 24 نقطة ويحتاج إلى الفوز في 3 مباريات على الأقل وخسارة منافسيه على الهبوط ليضمن بقاءه بالبريمير ليج، تزداد صعوبة وإثارة اللقاء الذي يحمل مواجهة مصرية شرسة بين الثنائي الدولي أحمد حجازي ومحمد صلاح.

ولم يخسر ليفربول في آخر تسع مواجهات بينهما في الدوري، رغم أن وست بروميتش فرض عليه التعادل بدون أهداف باستاد أنفيلد هذا الموسم.

من جانبه أكد يورجن كلوب، المدير الفني لنادى ليفربول، جاهزية النجم المصرى محمد صلاح الكاملة للمشاركة فى مباراة وست بروميتش ألبيون.

جدير بالذكر أن محمد صلاح، هو هداف نادى ليفربول فى جميع المسابقات الإنجليزية، والأوروبية الموسم الحالى برصيد 40 هدفا، وتصل نسبة تسديداته الناجحة إلى 49.2%، وهو ثاني أفضل معدل حيث لا يتفوق عليه سوى شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق