4 وصفات طبيعية لإزالة شعر الوجه بالمنزل دون آثار جانبية

السبت، 21 أبريل 2018 01:00 ص
4 وصفات طبيعية  لإزالة شعر الوجه بالمنزل دون آثار جانبية
شعر الوجه
كرستين سامى

عدد من السيدات يواجهن  الكثير من المشاكل بسبب فرط نمو شعر الوجه ، ليس فقط شعر الوجه ولكن كثيرات يعانين من مشكلة إزالة الشعر بجميع أنحاء الجسم،  وهناك طرق عديدة لنزع وإزالة الشعر بعضها تتم في المنزل وأخري في صالونات التجميل وعيادات الليزر وهاك بدائل طبيعية يمكنها إزالة شعر الوجه بدون آثار جانبية .
 
نقل عن موقع "بولد سكاى" هناك طرق طبيعية لإزالة الشعر من دون ألم وهذه أقل تكلفة، تعرفى على الطرق غير المكلفة والطبيعية لإزالة الشعر .
 
1- الدقيق:
يحتوي الدقيق على عوامل تساعد على التقشير وإزالة الشوائب من بشرتك ، مما يساعد على إزالة شعر وجهك ، خذ ملعقة كبيرة من الدقيق في وعاء و ضيفى القليل من الكركم وقليل من الحليب وخلطها جيدا لتشكيل عجينة ، وضعى العجينة على وجهك وانتظر حتى يجف ، وأفركى بلطف بالأصابع ضد اتجاه نمو الشعر ، وأغسلى بالماء البارد  وكررى هذا مرتين في الأسبوع.
 
2- بياض البيضة :
استخدام بياض البيض لإزالة شعر الوجه يساعد في إزالة الرؤوس السوداء والشوائب من بشرتك ، امزجى بياض البيض و ½ ملعقة كبيرة من دقيق الذرة و 1 ملعقة طعام سكر ، وضعى العجينة على وجهك واتركيها تجف لمدة تتراوح بين 15 و 20 دقيقة ، وقشرى القناع في الاتجاه المعاكس لنمو الشعر وأغسلى بالماء البارد.
 
3- عصير البطاطس:
تعمل البطاطس كعامل تبييض طبيعي للشعر وتساعد أيضا في إزالته ، أخلطى 2 ملعقة من العدس الأصفر مع 1 ملعقة طعام من عصير البطاطس و 1 ملعقة طعام عسل مع 1 ملعقة طعام عصير ليمون ، بعد نقع العدس ليلة كاملة ومزجها في صباح اليوم التالي ، وضعى هذا على شعر الوجه واتركيه  لمدة 15-20 دقيقة ، وأشطفى بالماء العادي وكررى هذا مرتين في الأسبوع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق