فينجر يتحدث عن مميزات محمد صلاح والنني وفرص الفراعنة في المونديال

الجمعة، 20 أبريل 2018 01:58 م
فينجر يتحدث عن مميزات محمد صلاح والنني وفرص الفراعنة في المونديال
ارسين فينجر المدير الفني للارسنال

أعلن آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد الننى، أن الموسم الحالى سيكون الأخير له على رأس الإدارة الفنية للنادى اللندنى بعد مسيرة حافلة بالعطاء استمرت 22 عاماً.

آرسين فينجر، أبدى إعجابه فى العديد من الأوقات بمستويات المنتخب المصرى، الذى نجح فى التأهل لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا واللاعبين المصريين، ويلقى التقرير التالى الضوء على أبرز التصريحات الصادرة عن المدرب الفرنسى تجاه الكرة المصرية.

حذر المدير الفنى لنادى أرسنال من قوة المنتخب الوطنى فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا، موضحاً أن صعود المنتخب الوطنى لدور الـ16 سيكون بمثابة "قنبلة" المونديال.

فينجر مدرب أرسنال

وقال فينجر، "منتخب مصر يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، مثل محمد الننى الذى يلعب تحت قيادتى، ومحمد صلاح هداف الدورى الإنجليزى، يمكن أن يشكل الفراعنة مفاجأة كبيرة فى كأس العالم".


فينجر يكشف مميزات محمد الننى
 

وتحدث آرسين فينجر، فى وقت سابق، عن المميزات التى يتمتع بها اللاعب المصرى محمد الننى، والتى دفعته للتعاقد مع اللاعب قادماً من بازل السويسرى قبل عامين.

محمد الننى لاعب أرسنال
 

وأضاف فينجر، "أنا سعيد جداً بمحمد الننى، لأنه يشكل إضافة قوية للفريق، هو يدافع بشكل جيد، وهو يمثل وقودا لمحركات الفريق، الننى يعكس صورة رائعة لمصر، فهو شخص متواضع، أتمتع بالعمل معه يومياً، هو يريد التطوير من نفسه باستمرار، لذلك أراه من أفضل اللاعبين فى نادى أرسنال".

حظى محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول بإشادة آرسين فينجر، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع "الريدز" الموسم الحالى.

وقال فينجر، "محمد صلاح نجح فى التسجيل أمام الجميع فى إنجلترا، وهو ليس بالأمر السهل فى ظل تواجد العديد من المدافعين المميزين فى أندية الدورى الإنجليزى، إلا أنه نجح فى التغلب عليهم وبات يتصدر قائمة الهدافين".

وأضاف، "سيكون من الصعب السيطرة على لاعب مثل محمد صلاح فى بطولة كأس العالم، وأتوقع أن يسجل العديد من الأهداف بمونديال روسيا".

محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق