العاملون بالعامة للصوامع يطالبون بزيادة مكافأة نهاية الخدمة إلى 50 ألف جنيه

الجمعة، 20 أبريل 2018 02:55 م
العاملون بالعامة للصوامع يطالبون بزيادة مكافأة نهاية الخدمة إلى 50 ألف جنيه
الشركة العامة للصوامع
سامي بلتاجي

رفع عدد من العاملين بالشركة العامة للصوامع والتخزين، التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، طلبا إلى المهندس كمال هاشم، رئيس مجلس الشركة، للموافقة على رفع قيمة مكافأة نهاية الخدمة للعاملين المحالين إلى المعاش، من 20 ألف جنيه إلى 50 ألف جنيه، أو ما يراه مجلس إدارة الشركة مناسبا، بحسب الطلب المشار إليه.
 
b3c241ea-bb1a-4029-b8ba-151f4b53561c
 
 
وناشد أسامه جودة، مقدم الطلب نياية عن العاملين، رئيس مجلس الإدارة لعرض الطلب على أول اجتماع قادم لمجلس الإدارة؛ وفي تصريح خاص لـ"صوت الأمة".
 
 أشار "جودة" إلى أن الموضوع تمت مناقشته أكثر من مرة، وسبق أن تقدم رئيس النقابة العامة للعاملين بالشركة وأعضاء بمجلس الإدارة بطلب رفع القيمه إلى 50 ألف جنيه من قبل، وتمت احالته للدراسة، ولم يتم البت فيه حتى الآن؛ لافتا إلى أن الشركة، من المتوقع أن تحقق أرباحا هذا العام تصل لأكثر من100 مليون جنيه؛ وتساءل: ما المانع من صرف العلاوات ورفع مكافأة نهاية الخدمة؟
 
وأضاف "جودة": ارتفعت حسابات القيمة الدولارية في معدل حسابات كسب الوقت من 4 جنيهات إلى 16 جنيها، أي أربعة أضعاف القيمة السايقة؛ متابعا: ومع ذلك نقص معه صرف الدفعات والتي يجب أن يتم الصرف بموجبها بقيمة شهر. مع المرتب بصفه دورية، ولكننا نصرف بقيمة 15 يوما، على فترات متباعدة.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق